فلاش

بعد تركيبها أبراج تغطية .. شركة تركية تفتح مركزاً للاتصالات في ريف حلب الشمالي المحتل

افتتحت شركة اتصالات تركية أول مركز خدمات لها في ريف حلب الشمالي، كخطوة تعتبر الأولى من نوعها في الشمال السوري المحتل، وذلك بعد تركيب عدة أبراج تغطية للشركات التركية.

وبحسب صحيفة “عنب بلدي المعارضة”، فإن “مركز خدمة الزبائن التابع لشركة ” تورك تيلكيوم”، افتتح في مدينة اعزاز، ويقدم مجموعة من الخدمات للأهالي في ريف حلب”.

ومن بين الخدمات استخراج شريحة اتصال جديدة بدل ضائع، وتبديل الخط من شركة “توركسل” إلى “تورك تيلكوم”، بالإضافة إلى تبديل الخط من اسم لاسم آخر، واستخراج خطوط جديدة على جواز السفر.

وبحسب الصحيفة “المعارضة”، “تم تدعيم أبراج الاتصالات الموجودة في مناطق الباب واعزاز بشبكة الإنترنت السريع 4.5G”.

ويعتمد أهالي ريف حلب بشكل أساسي على الشبكات التركية التي يصل مداها إلى داخل الحدود السورية، أبرزها “توركسل”، “آفيا”، “فودافون”.

وتأتي الخدمات الحالية في ريف حلب المحتل، ضمن مجموعة إجراءات خدمية وتنظيمية يقوم بها الاحتلال التركي في المنطقة، بينها افتتاح مراكز خدمة الشحن السريع “ptt”.

وبحسب ناشطين، فإن “شركات الاتصال التركية تعمل على تقديم تسهيلات للعملاء المتحدثين باللغة العربية، خاصة مع ارتفاع عدد اللاجئين السوريين داخل أراضيها، بالإضافة إلى استقطاب تركيا للسياح العرب”.

وكانت شركة “تورك تيليكوم” خصصت خدمة للزبائن باللغة العربية، فيما عملت “توركسل” على إطلاق تطبيق ترجمة باللغة العربية، بالإضافة إلى إرسال رسائل العروض باللغة العربية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">