فلاش

بسطات غير منظمة .. شكاوٍ من سوء تعامل شركات السفر في دمشق مع المسافرين

اشتكى عدد من الأهالي المسافرين من دمشق إلى اللاذقية عبر تلفزيون الخبر سوء تعامل شركات السفر “البولمان” معهم، وإلغاء حجزهم بحجة تأخرهم عن موعد الباص.

وأكد أحد المشتكين لتلفزيون الخبر أن “بعض شركات السفر ألغت حجزه رغم وصوله قبل موعد انطلاق الرحلة بنصف ساعة بحجة تأخره عن الموعد المحدد للدفع”.

وقال مشتكٍ آخر إن “شركة “القدموس” تطلب من المسافر أن يصل قبل نصف ساعة، وعند وصوله في الموعد المحدد تُلغي حجزه نتيجة للازدحام”.

وتابع المشتكي “نتيجة لكثرة المسافرين أيضاً لا ينتظر الموظف وصول أصحاب الحجوزات الهاتفية في حال أجاب الموظف على الهاتف حيث أن معظم المسافرين يعانون عدم إجابة مكاتب السفر على الهاتف للحجز مسبقاً”.

وأضاف “لذلك نُجبر على الوقوف على أقدامنا ساعة أو ساعتين في كورنيش التجارة بدمشق، لعدم توفّر مقاعد للانتظار، حتى يأتي موعد الرحلة القادمة”.

وأكد المشتكون أن “الكراج عبارة عن بسطات غير منظّمة، تبيع مأكولات مكشوفة ومعرّضة لأشعة الشمس، ولا تتوافر فيها أدنى مواصفات السلامة الصحية وخاصة “المقالي”.

وطالب المشتكون عبر تلفزيون الخبر ضبط عمل شركات النقل ومحاسبتهم على عدم التزامهم بالحجوزات و تأخر الرحلة وسوء التعامل مع المسافرين.

يذكر أنه “تم نقل مكاتب شركات السفر إلى كورنيش التجارة بعد خروج كراج القابون عن الخدمة مع بداية الحرب في سوريا”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق