العناوين الرئيسيةمن كل شارع

بسبب “قاطع” مواطنون من داريا بلا كهرباء منذ 10 أيام 

اشتكى عدد من المواطنين من مدينة داريا بريف دمشق عبر تلفزيون الخبر انقطاع الكهرباء المستمر منذ ١٠ أيام بسبب عطل في قاطع الكهرباء، دون أي ردة فعل جدية للحل من قِبل المعنيين خلال الفترة الماضية.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “نحن من منطقة ساحة الشريدي في داريا نُعاني من انقطاع الكهرباء المستمر منذ أكثر من ١٠ أيام وذلك بحجة عدم تأمين (قاطع) جديد عوضاً عن القديم الذي احترق”.

وتابع المشتكي “سابقاً استمر قطع الكهرباء أكثر من ٤٠ يوماً في منطقة الشريدي دون معرفة السبب مع عدم وجود أي تبرير أو حل جذري من شركة الكهرباء خلال الانقطاع السابق والحالي”.

وأفاد المدير العام للشركة العامة لكهرباء ريف دمشق إياد خوري لتلفزيون الخبر أنه “يتم حالياً إصلاح القاطع لحين تأمين البديل عنه في يوم غد الاثنين”.

وأضاف” حيث سيتم تبديل القاطع كلياً”، موضحا “أن الكهرباء لم تكن مقطوعة بالكامل طيلة الفترة الماضية لكن كان يتم تخفيف الحمل عن القاطع كي لا يحترق من الحمولة الزائدة”.

يذكر أن واقع الكهرباء متردي في عموم البلاد مع وجود بعض التحسينات الطفيفة التي لا يتمكن المواطن من الاستمتاع بها لقصر وقتها، وسط انعدام عدالة التقنين وغياب الحلول الجذرية للمشاكل من قِبل الحكومات المتعاقبة.

جعفر مشهدية – تلفزيون الخبر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق