العناوين الرئيسيةرياضة

بالأسماء..اقتراح بحل إدارة حطين وتشكيل لجنة تسيير أمور 

كشف عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام باللاذقية، نضال يعقوب، لتلفزيون الخبر، عن اقتراح قدمته التنفيذية للاتحاد الرياضي العام، بحل مجلس إدارة حطين، وتشكيل لجنة لتسيير أمور النادي.

وقال يعقوب: “ننتظر قرار الاتحاد الرياضي العام بقبول اقتراحنا، وصدور تكليف لجنة تسيير الأمور، بين الثلاثاء والأربعاء، على أبعد تقدير”.

وأكمل يعقوب: “رفعنا مقترحا للمكتب التنفيذي، بتشكيل لجنة تسيير أمور نادي حطين، بدلا من إدارة هشام عجان، بحيث يرأس اللجنة اللاعب والإداري السابق، أحمد أبو الريف”.

وتابع يعقوب: “المقترح تضمن أن يكون كل من أحمد السيد، أحمد حاج أحمد، جورج حداد، ومصطفى عكيل، أعضاء في اللجنة المنتظر منها تسيير أمور النادي ريثما تتشكل إدارة جديدة”.

وأوضح يعقوب: “لجنة تسيير الأمور يمكن أن تكون نواة لإدارة قادمة، بحيث ينضم إليها بعض الأعضاء الجدد لاحقا، لتأخذ شكل مجلس إدارة رسمي من 7 أو 9 أشخاص”.

وتابع يعقوب: “اللجنة جاءت نتيجة توافق بين عديد الأطراف الحطينيين، وقدمت نفسها للجنة التنفيذية على أنها قادرة على التصدي للأعباء المادية والإدارية للمرحلة المقبلة”.

وأوضح يعقوب: “رئيس اللجنة المنتظر تشكيلها أحمد أبو الريف كان قال في مؤتمر عقد في النادي يوم السبت، أنه جاهز للتصدي للمرحلة القادمة، بحال لم يتقدم أحد لملئ شغور مقاعد الإدارة السابقة”.

وختم يعقوب: “اللجنة ستضم رئيس ناد سابق، وهو مصطفى عكيل، مرشحا سابقا لرئاسة النادي وهو أحمد السيد، عضوي إدارة سابقين، وهما جورج حداد وأحمد حاج أحمد، ومدير كرة سابق وهو أحمد أبو الريف”.

يذكر أن نادي حطين يعاني من أزمة مالية خانقة، مع غياب الداعمين والرعاة عن النادي، وسط مشاركته بفريق شاب قليل الخبرة، بدوري كرة القدم.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق