العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على صاحب شركة يمتهن تزوير عبوات السماد العضوي وأدوية زراعية

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس على صاحب شركة يمتهن تزوير الأدوية الزراعية وعبوات السماد العضوي وبيعها للفلاحين بأسعار باهظة.

وقال مصدر مطلع لتلفزيون الخبر أنه “خلال البحث والمتابعة ومنذ 15 يوماً، تم إلقاء القبض على شخص يقوم بتزوير عبوات السماد العضوي والخاتم واللصاقة الموضوعة على العلب، بشكل غير مطابق للمواصفات وبإسم شركة مرخصة، وبيعها فيما بعد للمزارعين بأسعار عالية في ريف صافيتا”.

وأضاف المصدر أنه “بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تزوير العبوات واللصاقات الخاصة بشركته، وذلك من خلال تصوير اللصاقة الأصلية للعبوة، ووضع ختم مزور لوزارة الزراعة واستخدام عبوات مشابهة للعلبة الأصلية”.

وأشار المصدر إلى أنه “عُثر بحوزة صاحب الشركة على بارودة حربية، حيث اعترف أنه اشتراها من شخص يدعى (ط . ح) الذي يملك محل أسلحة غير مرخص”

وأردف أنه ” تم إلقاء القبض على المذكور (ط . ح) وبتحري منزله أصولاً، عُثِر بداخله على العديد من الأسلحة الحربية و15 بارودة صيد وبومبكشن بالإضافة إلى العديد من الذخائر المتنوعة”.

وذكر المصدر أنه “تم إلقاء القبض على شخصين آخرين وهما صاحب المطبعة الذي كان يساعد صاحب الشركة بتزوير المواد والأختام واللصاقات التي يتم وضعها على العبوات، بالإضافة إلى صاحب صيدلية زراعية الذي كان يزوده ببعض المواد الغير نظامية”.

وأفاد المصدر أنه “تم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص أصولاً”.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

إغلاق