العناوين الرئيسيةرياضة

الجيش يكثف نشاطه في سوق الانتقالات الصيفي

كثف فريق الجيش نشاطه في سوق الانتقالات الصيفي، بعد فترة هدوء نسبي، تلت تعيين مدرب الفريق الكروي الأول، أحمد عزام.

وأجرى فريق الجيش الثلاثاء الماضي عدة تعاقدات جديدة، بين تجديد وانتقال، ليكون مع الوثبة، الأنشط حاليا في سوق الانتقالات الصيفي.

وأعلن الجيش التعاقد مع كل من رامي عامر من الوثبة، عبد اللطيف نعسان وميلاد حمد من الكرامة، عمر الترك من الشرطة، منهل طيارة من الاتحاد.

وكشف الجيش عن تجديد التعاقد مع كل من خطاب مشلب، محمد اللولو، وزيد غرير، فيما غادره رسميا حسين رحال للوثبة، ويوسف الحموي لتشرين.

واللافت في سوق الانتقالات الحالي، هو أن كل أسبوع يظهر فريق جديد على الساحة، يجري عدة انتقالات، ثم يهدأ، وتكثر حوله الإشاعات.

وبدأ الوثبة سوق الانتقالات بقوة، مستعيدا عدة لاعبين، قبل أن يبتعد نسبيا عن السوق، تلاه الكرامة الذي جدد لمعظم نجومه وتعاقد مع آخرين، قبل أن يهدأ نشاطه، عقب رحيل مدرب الفريق فراس الخطيب المبكر.

وكذلك أجرى الوحدة عدة صفقات هامة، واستقطب ماهر بحري كمدرب وهو الحاصل على بطولتي دوري متتاليتين، قبل أن يتريث في السوق، ويدخل كل من تشرين والجيش على خط التعاقدات بقوة.

ويغيب كل من الاتحاد، الطليعة، النواعير،حطين، عفرين، الشرطة، الفتوة، حرجلة، حتى الآن عن سوق الانتقالات الصيفية، رغم بقاء أقل من شهرين على انطلاق الموسم القادم.

وكان جبلة جدد معظم عقود لاعبيه المتوجين بكأس سوريا، قبل أن يغيب عن المشهد، بانتظار الإعلان عن مدرب للفريق، وحسم ملف الدعم المادي.

يذكر أن السمة العامة لسوق الانتقالات الصيفي، تبرز من خلال توجه أبرز لاعبي الدوري المحلي، للاحتراف في الدوري البحريني، أو القطري في درجته الثانية، وسط قلة اللاعبين النجوم المتاحين للتعاقد محليا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

Exit mobile version