العناوين الرئيسيةميداني

الجيش يطهّر قرى جديدة ويقترب من النقطة التركية الرابعة في ريف إدلب

كثفت وحدات الجيش العربي السوري عملياتها ضد التنظيمات الارهابية بريف إدلب الجنوبي الشرقي وطهرت قرى ومزارع حلبان وسمكة وتل خطرة وخربة نواف بعد تكبيد التنظيمات الارهابية خسائر بالأفراد والعتاد.

وقالت وكالة “سانا” إن “وحدات الجيش العاملة على محور أبو الضهور خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع إرهابيي “جبهة النصرة”، والمجموعات التابعة لها التي حاولت استغلال الظروف الجوية وانتشار الضباب الكثيف للتسلل والهجوم على بعض مواقع الجيش العربي السوري”.

وبينت سانا أن “وحدات الجيش العربي السوري تمكنت بنتيجتها من تطهير قرى ومزارع حلبان وسمكة وتل خطرة وخربة نواف على اتجاه أبو الضهور معرة النعمان”.

من جهة ثانية قال مصدر عسكري في الجيش العربي السوري لـRT، إن “الجيش بات يتقدم باتجاه محور سراقب وأصبح قريبا من النقطة التركية الرابعة”.

وفي وقت سابق أعلن الجيش العربي السوري أن قواته باتت على بعد كيلومترات قليلة عن مدينة معرة النعمان الإستراتيجية على الطريق الدولي حلب-دمشق، مؤكدا أن قواته تتابع هجومها باتجاهي الجنوب والجنوب الشرقي لمحافظة إدلب.

تجدر الإشارة إلى أن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت أول أمس تطهير ما يزيد عن 320 كم2 والدخول إلى أكثر من أربعين بلدة وقرية بريف ادلب الجنوبي الشرقي بعد دحر “جبهة النصرة” وبقية التنظيمات الإرهابية منها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق