العناوين الرئيسيةمحليات

الأمن الجنائي بديرالزور يلقي القبض على قاتل سائق تكسي وجدت سيارته باللاذقية

ألقى فرع الأمن الجنائي بديرالزور القبض على قاتل المغدور ابراهيم عبد العزيز الذي وجد مقتولاً في منطقة المقابر جانب جامع المفتي بمدينة ديرالزور منذ ثمانية أيام ثم عثر على سيارته في ريف اللاذقية.

وقال قائد شرطة ديرالزور العميد بلال محمود لتلفزيون الخبر إنه “بعد المتابعة والتحري وجمع الأدلة والمعلومات اللازمة، تمكن فرع الأمن الجنائي بديرالزور وبالتنسيق مع فرع الشرطة العسكرية من إلقاء القبض على المدعو (غ.ا) بعد تحديد هويته ومكانه”.

ومن خلال التحقيق مع المجرم (غ.أ) اعترف بقيامه باستدراج المغدور مع سيارته إلى منطقة المقابر بمدينة ديرالزور”، مبيناً أنه “عند وصولهم لمكان الجريمة قام بإشهار بارودة كانت بحوزته وإطلاق عدة عيارات نارية باتجاه المغدور ليفارق الحياة على الفور”.

No photo description available.

وتابع “قام المجرم (غ.أ) برمي الجثة من السيارة وأخذ السيارة إلى محافظة اللاذقية وتغيير لونها وحرق كافة الأوراق الثبوتية لها، مبيناً أنه “عند شعوره بالمراقبة من قبل مفرزة التعقيب بفرع الأمن الجنائي قام بأخذ السيارة وركنها في إحدى القرى التابعة لمحافظة اللاذقية”.

ونوه “قائد الشرطة” أنه “تم العثور على السيارة في وقت سابق من قبل قيادة شرطة محافظة اللاذقية وتم تنظيم الضبط اللازم، وسيتم تقديم المقبوض عليه للقضاء أصولاً لينال جزاءه العادل”.

الجدير بالذكر أن المواطن المغدور ابراهيم عبد العزيز من مواليد ١٩٦٨ كان يعمل سائق تكسي ولديه خمسة أبناء وفقد بتاريخ ٩/٢/٢٠٢١ قبل أن يعثر على جثته مقتولاً في منطقة المقابر بالقرب من جامع المفتي بديرالزور.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق