العناوين الرئيسيةرياضة

افتتاح سوق انتقالات اللاعبين الصيفي في سوريا

افتتح الإثنين رسميا سوق إنتقالات اللاعبين السوريين الصيفي، في الدوري السوري لكرة القدم.

وجاء افتتاح السوق مع إعلان كل من ناديي الوثبة والوحدة، عن أولى صفقاتهما الرسمية للموسم المقبل، ليكونا أول ناديين يعلنان رسميان استقطاب لاعبين جدد.

وأعلن الوثبة استعادة نجميه وائل الرفاعي وأنس بوطة، القادمين من حطين، بعد غياب موسم بالنسبة للرفاعي، وموسمين للبوطة.

وجدد الوثبة عقود مجموعة من لاعبيه في الموسم الفائت، كابراهيم العبد الله، صبحي شوفان، علي الصارم، عبد الرزاق البستاني، وغيرهم.

وكان رئيس نادي الوثبة يوسف سلامة، كشف الأسبوع الفائت لتلفزيون الخبر، عن اقتراب البوطة والرفاعي من العودة لصفوف الوثبة، وعن اتفاق مع ابراهيم العبد الله، لتجديد العقد.

من جهته، حسم الوحدة صفقة الجناح يوسف قلفا، وأعلن التعاقد معه رسميا، في أولى صفقات النادي، مع المدرب الجديد، ماهر البحري.

وانتقل القلفا من حطين إلى الوحدة، لتمثيل الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي، الشهر الفائت، قبل أن يعلن “البرتقالي” الإثنين، التعاقد مع القلفا لموسم 2021/2022، كاملا.

وأثرت الإصابة التي ألمت بكل من يوسف قلفا ووائل الرفاعي، على مستواهما مع حطين، فلم يقدما المأمول منهما، فيما كان أنس بوطة، ثاني هدافي حطين، وثاني اللاعبين مساهمة بالأهداف.

وتاتي الصفقات الجديدة، قبل قرابة شهرين، من إنطلاق الموسم الكروي 2021/2022، المقررة بدايته يوم 13/8، بلقاء كأس السوبر بين تشرين وجبلة.

يذكر أن كلا من ثائر كروما، ومحمود البحر، كانا أول من افتتح سوق انتقالات اللاعبين السوريين الخارجي صيفا، فانضم الأول للنجمة البحريني قادما من تشرين، والتحق الثاني بالرفاع البحريني، آتيا من جبلة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق