العناوين الرئيسيةرياضة

استقالة رئيس نادي الساحل قبل ثلاثة جولات من نهاية الموسم

قدّم رئيس نادي الساحل علي بلول استقالته من رئاسة مجلس إدارة النادي بعد خسارة فريقه أمام الوثبة ضمن الجولة ٢٣ من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ونشر بلول على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “يبدو أنني وصلت إلى نهاية الطريق مع نادي الساحل، آثرت على نفسي أن أتحمل لوحدي كل الضغوط المحيطة بالعمل ماديا ومعنويا”.

وتابع بلول “لكن مع ذلك لم أجد إلا من يحاول دائماً استغلال كل فرصة لإيذائي، ولذلك أترك لكم إدارة نادي الساحل وأعلن استقالتي، وليتفضل كل المزاودين لأخذ فرصتهم في الإدارة”.

وجاءت استقالة بلول بعد نهاية المباراة بخسارة فريق الساحل من الوثبة بنتيجة ٢-١ وبقي الساحل ضمن الفرق المهددة بالهبوط.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها تلفزيون الخبر فإن استقالة بلول لم تأت بسبب خسارة الفريق، ولكن لأن الضغوط أصبحت على رئيس نادي الساحل كثيرة وخاصة من الجماهير رغم كل ماقدمه خلال هذا الموسم للفريق.

وقامت بعض الجماهير بتحميل بلول خسارة الفريق لأنه لم يتدخل للسماح للجماهير بالدخول إلى الملعب وذلك بسبب المنع الذي فرضه اتحاد كرة القدم للتصدي لفايروس كورونا.

ودافع عدد كبير من الجماهير عن رئيس نادي الساحل وطالبوه بضرورة التراجع عن الاستقالة والالتفاف حول النادي في هذه الظروف الصعبة للنجاة من الهبوط.

يُذكر أن علي بلول استلم رئاسة نادي الساحل منذ بداية الموسم الحالي، واستمر خلال الموسم بالعمل وحيداً في ظل غياب معظم أعضاء الإدارة وذلك بحسب ما قاله مقربون من النادي.

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">