فلاش

استجابة لما نشره تلفزيون الخبر.. مجلس مدينة الحسكة يبدأ حل مشكلة الصرف الصحي في عدد من الشوارع

باشر مجلس مدينة الحسكة بحفر ومد مجرور صرف صحي بطول 400 متر عن طريق متعهد خاص لحل مشكلة اختناقات المجاري التي تم نشرها عبر تلفزيون الخبر .

وأوضح رئيس مجلس مدينة الحسكة المهندس عدنان خاجو لتلفزيون الخبر أنه “نتيجة لشكاوي المواطنين ولحل مشكلة اختناقات الصرف الصحي باشرنا بتنفيذ مشروع لمد و استبدال أنابيب الصرف الصحي في عدد من شوارع وسط المدينة ” .

وتابع خاجو” الشوارع التي بدأنا العمل بها هي شارع الخابور مقابل سوق الهال حتى شارع فلسطين، والشارع الواقع خلف مبنى مجلس المدينة بطول 250م ، وشارع أحمد شوقي لممتد من الجامع الكبير إلى الخدمات الفنية، مرورا بشارع البنك المركزي وإلى دوار المحافظة بتكلفة مالية كاملة 10 مليون ليرة سورية”.

وفي جانب أخر، بين رئيس مجلس مدينة الحسكة أن “برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مكتب القامشلي تعاقد بشكل مباشر مع 140 عامل نظافة لمدة 6 أشهر، يعملون لحساب المجلس و بإشراف مديرية النظافة وذلك تغطية النقص الحاد بعدد عمال النظافة “.

وكشف خاجو أن ” المجلس سيبدأ قريباً بتنفيذ مشروع مد مجبول زفتي لصيانة الشوارع في أحياء وسط مدينة الحسكة بقيمة 14 مليون و 800 ألف ل.س “.

يشار إلى أن مجلس مدينة الحسكة يعاني من قلة مستلزمات العمل من آليات و عمال ، كما تعاني شوارع المدينة هي الأخرى من قلة الاهتمام و النظافة و أعمال الصيانة منذ سنوات عديدة .

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق