فلاش

استجابةً لشكاوى الأهالي .. إزالة الأوساخ المتراكمة في الباصات المحروقة بحي باب النيرب في حلب

قامت ورشات مديرية خدمات باب النيرب بإزالة الأوساخ المتراكمة في شارع جامع الرحمة بمنطقة كرم المعصرة، وذلك استجابةً لشكاوى الأهالي عبر تلفزيون الخبر حول تراكم تلك القمامة بالشارع الذي يحتوي باصين محروقين، أصبحا مجمعاً للأوساخ.

وقال مدير دائرة خدمات باب النيرب حسين العلي خلال اتصال هاتفي لتلفزيون الخبر أنه “تم إزالة كافة الأوساخ المتراكمة الموجودة بالشارع، مع إخراج القمامة الموجود في الباصين المحترقين”.

وأكد العلي أنه “بالنسبة للباصين المتواجدين في الشارع، فتيتم العمل من أجل تسطير كتاب إلى مديرية النقل وهندسة المرور من أجل ترحيلهما من المنطقة”.

وكان نشر تلفزيون الخبر شكوى من أهالي حي باب النيرب، القاطنين بكرم المعصرة، حول انتشار الأوساخ وتراكمها في شارع جامع الرحمة، الذي يحوي على باصين متضررين بسبب الحرب، تتجمع الأوساخ فيهما وأمامهما دون ترحيل”.

وأوضح الأهالي أن “الأوساخ المتجمعة ينتج عنها حشرات وقوارض تنتشر بالحي، بالإضافة للرائحة الكريهة والأمراض التي تصيب الأطفال نتيجة تلك الأوساخ”.

يذكر أن حي كرم المعصرة بباب النيرب يعاني أيضاً من “انتشار البعوض والحشرات التي تحتاج لرش بالمبيدات الحشرية، علماً أن ورشات البلدية قامت بحملة رش في الحي، إلا أن الوضع في الحي يحتاج لحملة رش أخرى”، بحسب الأهالي.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق