العناوين الرئيسيةرياضة

اتحاد السلة يصدر جدول مباريات الدور الثاني من الكأس

أصدر الاتحاد السوري لكرة السلة جدول مباريات الدور الثاني من كأس الجمهورية ذهاباً وإياباً، والذي يقام هذا العام للاعبين تحت 27 عاما.

ووفق الجدول سيلتقي الكرامة مع الثورة بحمص في صالة غزوان أبو زيد ذهابا يوم الأحد الأول من آب القادم، على أن يلتقيا بدمشق في صالة الفيحاء إيابا الأربعاء 4 آب، لتكون المباراة الفاصلة بينهما “إن وجدت”، الخميس 5 آب بدمشق.

وبنفس التواريخ يلتقي الاتحاد مع الجيش، ذهابا بحلب في صالة الأسد وإيابا بدمشق في صالة الفيحاء، وكذلك فإن المباراة الفاصلة “إن وجدت” بينهما، ستقام في دمشق، الخميس 5 آب القادم.

ويتأهل الفائزان من المواجهتين للدور الثالث، أي النصف نهائي، والذي سبقهما إليه كل من النواعير والجلاء، بحكم أن القرعة جنبتهما خوض الدور الثاني، بمجرد تجاوزهما الحرية والعروبة بالدور الأول.

ويلتقي بالنصف نهائي الفائز من لقاء الجيش والاتحاد مع النواعير، والمتأهل من لقاء الكرامة والثورة، لمواجهة الجلاء.

وتقام جميع المباريات في السادسة من مساء التواريخ الأنف ذكرها، على أن تقام المباراتان الفاصلتان “إن وجدتا”، ابتداء من الثامنة مساء، ويتجه الفريقان للفاصلة، حال تبادلهما للانتصار، ذهابا وايابا.

يذكر أن الاتحاد هو حامل لقب النسخة الفائتة موسم 2019/2020، بعد تجاوزه للوثبة بالنهائي، علما أن الاتحاد كان أطاح بالوثبة من الدور الأول للنسخة الحالية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق