العناوين الرئيسيةمحليات

إكساء وتزفيت مدخل بلدة دوير الشيخ سعد بريف طرطوس والقادم أعظم

انتهى مجلس بلدية دوير الشيخ سعد في ريف طرطوس من تنفيذ مشروع إكساء وتزفيت مدخل البلدة بالكامل، كما سيقوم المجلس بتنفيذ عدة مشاريع إكساء وتزفيت خلال الفترة المقبلة .

وقال رئيس بلدية دوير الشيخ سعد المهندس فراس أسعد لتلفزيون الخبر أنه “تم الانتهاء من تنفيذ مشروع إكساء وتزفيت مدخل البلدة بالكامل، حيث بلغت قيمة المشروع 6 مليون و 500 ألف ليرة”.

ولفت أسعد إلى أن “مدخل البلدة مليء بالحفر، حيث تم اكساءه بقميص زفتي “، مشيراً إلى أن “المسافة التي تم اكساؤها بلغت مايقارب 400 م، بعرض تراوح ما بين 8 – 6.5 م”.

وأفاد أسعد بأن “هناك مشروعين شق وتعبيد وتزفيت طرقات قيد التنفيذ ضمن قطاع الدوير الشيخ سعد وبقيمة 36 مليون ليرة، وسيتم الانتهاء من أعمال تنفيذ المشروعين في منتصف شهر تشرين الأول القادم”.

وأردف أسعد أن “هناك مشروعين شق وتعبيد وإكساء طرقات قيد الإعلان ضمن قطاع الدوير الشيخ سعد وبقيمة 39 مليون و 900 ألف ليرة” ،مضيفاً “كما تم تخصيص إعانة بقيمة 10 مليون لإصلاح طريق زراعي متخرب ضمن قطاع البلدة”.

يُذكر أن عدد من أهالي بلدة الدوير الشيخ سعد في ريف طرطوس اشتكى عبر تلفزيون الخبر في وقت سابق، كثرة الحفر في شوارع وطرقات البلدة وعدم تزفيتها منذ مدة طويلة .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق