العناوين الرئيسيةميداني

إصابة طفلين نتيجة عراك مسلح في عفرين المحتلة

أصيب طفلان إصابات بليغة، إثر استخدام مسلح من فصائل ما تسمى “غصن الزيتون” قنبلة يدوية في تهديد عنصر أخر، عقبَ خلاف نشبَ بينهما في مدينة عفرين المحتلة.

وأكدت مواقع المعارضة أن “الحادثة جرت بالقرب من المركز الثقافي في مدينة عفرين، حينما نشب عراك بالأيدي بين مسلحين من فصائل ما تسمى غصن الزيتون، ثم تطور بعدها إلى إلقاء أحدهما قنبلة في الشارع، مهدداً بإنهاء حياة الآخر، ما أدى إلى إصابة طفلين بشكل بليغ.

وأوضحت ماتسمى “منظمة حقوق الإنسان” في عفرين، أن الطفلين أُسعفا إلى المشفى لتلقي العلاج، فيما قامت شرطة الفصائل المسلحة باقتياد أحد العناصر إلى أحد مقراتها، والدعوة إلى التصالح بينهما.

وأكدت المنظمة أن 25 مدنياً من ناحية معبطلي اعتقلوا على يد ما تسمى “الشرطة العسكرية ” التابعة للمخابرات التركية، بتهمة التعامل (سابقاً) مع الإدارةالذاتية، ليجري إطلاق سراحهم بعد تحويلهم إلى القضاء، لقاء دفع كفالة مالية بلغت 100 ألف ليرة عن كل شخص.

كما وثّقت المنظمة أسماء 5 مدنيين من قرية القنطرة التابعة لمعبطلي، اعتقلوا لذات الحجج أبرزها “التعامل مع الإدارة الذاتية السابقة”.

وتشهد مدينة عفرين ظروف معيشية صعبة نتيجة انقطاع للمياه منذ أيام، وارتفاع أسعار الأمبيرات إلى الضعف مقارنةً، بما كانت عليه قبل 5 أشهر، إضافة إلى تقنين ساعات الكهرباء، وفق المصدر السابق.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">