فلاش

أهالٍ يشتكون إغلاق الباب الخلفي لحديقة مدينة الجلاء أيام العطل الرسمية .. ومسؤول يوضح

اشتكى عدد من الأهالي في المنطقة المحيطة بمدينة الجلاء الرياضية في دمشق (مزة فيلات غربية، ومزة 86)، إغلاق الباب الخلفي للحديقة أيام العطل الرسمية (الجمعة والسبت).

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر: “يتم إغلاق الباب الخلفي للحديقة أيام العطل، مما يضطرنا للقفز من على السور أحياناً مع أطفالنا، أو الذهاب إلى أوتستراد المزة، للدخول من الباب الرئيسي، ما يزيد المسافة علينا بشكل كبير”.

وتابع المشتكي “ويتم فتح الباب باقي أيام الأسبوع، وفي الفعاليات الرسمية وإن صادفت ضمن العطل، وطالب الأهالي عدة مرات بفتحه أيام العطل ولكن دون أي فائدة”.

من جهته، قال مدير مدينة الجلاء، أمجد قرواني، لتلفزيون الخبر: “هناك نظام وظيفي في الاتحاد الرياضي العام، وفي مدينة الجلاء الرياضية، فنحن مؤسسة حكومية، ولسنا بحديقة عامة” .

وأضاف مدير مدينة الجلاء “يغلق الباب الخلفي لأسباب إدارية ووظيفية، مع العلم أن الباب الخلفي الشمالي لا يغلق بشكل دائم ، ويفتح خلال المباريات والمهرجانات”.

وأشار قرواني الى أنه “يمكن الدخول من أي باب آخر من الأبواب السبعة للمدينة الرياضية، والتي هي قريبة نوعاً ما على الباب الشمالي، وعند ما يوجد عدد كاف من المكلفين تفتح كل الأبواب”.

الجدير بالذكر أن مدينة الجلاء الرياضية، تقع على أوتستراد المزة، وتشكل متنفساً لأهالي المنطقة .

يزن شقرة _ تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق