فلاش

أهالي دير حافر بحلب يشتكون اختفاء المياه منذ 3 أشهر .. ومدير المؤسسة: ” الإصلاح قادم”

اشتكى أهالٍ من مدينة دير حافر بريف حلب الشرقي، انقطاع المياه عن منازلهم الواقعة في شارع جامع الرحمن، خلف مدرسة خولة بنت الأزور، منذ أكثر من 3 أشهر.

وبين المشتكون لتلفزيون الخبر أن “المياه تأتي إلى كامل المدينة عدا الشارع المذكور، وذلك نتيجة عطل في الشبكة لم يتم إصلاحه على الرغم من تقديم عدة شكاوى للمهندسين هناك”.

وأضاف المشتكون أنهم “يضطرون لشراء المياه من الصهاريج نتيجة هذا الوضع، الأمر الذي يضع عليهم أعباء مالية زائدة، ليس بإمكان الجميع تحملها”.

بدوره أكد مدير مؤسسة مياه حلب المهندس يوسف كردية لتلفزيون الخبر أن “الشارع المذكور يحتاج لوصلة من أجل إيصال المياه، والموضوع سيحل بداية الأسبوع القادم”.

وأشار كردية إلى أن “هناك برنامج لصيانة شبكة مياه دير حافر سيوضع يوم الخميس، ويبدأ تنفيذه بداية الأسبوع القادم، يقوم على إجراء عدة إصلاحات وإزالة التعديات الموجودة على الشبكة، وتأمين المياه للمناطق التي لا تصل إليها”.

يذكر أن المراكز الخدمية في مدينة دير حافر بريف حلب الشرقي كانت تعرضت للعديد من الأضرار أثناء سيطرة المسلحين المتشددين عليها، علماً أن المدينة حررت بشكل كامل من قبل الجيش العربي السوري نهاية الشهر الثالث من عام 2017.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق