فلاش

أهالي بلدة خربة المعزة بريف طرطوس يشتكون انقطاع الهاتف والإنترنت .. ومدير الإتصالات “خلال يومين سيتم الانتهاء من معالجة العطل”

اشتكى عدد من أهالي بلدة خربة المعزة في ريف طرطوس من انقطاع خطوط الهاتف وشبكة الإنترنت منذ مدة عن منازلهم في البلدة.

وأوضح المشتكون لتلفزيون الخبر أن “فترة انقطاع الهاتف وشبكة الهاتف عن منازلنا تجاوزت ثلاثة أشهر”، مردفين “قمنا بالذهاب إلى مقسم الهاتف في بلدة الخربة لإبلاغهم عن هذا الانقطاع، فقام عامل المقسم بالكشف عن العطل حينها”.

وأشار المشتكون إلى أنه “تبين مع عامل المقسم أن العطل في الكبل المتضرر جراء إصابته بطلق ناري”، مضيفين “قمنا بعدها بمراجعة المقسم لمتابعة إصلاح الكبل ولكن لم نلقَ إلا التسويف و “التطنيش”.

بدوره، أكد مدير فرع الاتصالات في طرطوس المهندس بديع ونوس لتلفزيون الخبر أنه “تم تسليم مركز اتصالات خربة المعزة المواد لمعالجة العطل، بما فيها الكبل لاستبداله بالمكان المضروب”.

وأوضح المهندس ونوس أن “هناك قطعتين متضررتين في الكبل، تم أخذ الجزء الأكبر منه وتم تنفيذه، والجزء الثاني سيتم تسليمه لمركز الخربة يوم غد الثلاثاء، وبعد يوم غد الأربعاء سيتم تنفيذه ومعالجته”.

وبيٌن المهندس ونوس أنها “كابلات هوائية كل مسافة لها سعة معينة، والمسافة الأولى التي تم أخذها سعتها 100 خط تم تنفيذها”، مضيفاً “بقيت المسافة ذات سعة 50 خط هاتفي سيتم تسليمها يوم غدٍ الثلاثاء لتنفيذها ومعالجتها”.

يُشار إلى أنه خلال اليومين القادمين، سيتم الانتهاء من معالجة الأعطال بشكل كامل في الموقع المذكور، ليتم تشغيل الخطوط الهاتفية وإيصال شبكة الإنترنت عند بعض المنازل في بلدة خربة المعزة بريف طرطوس.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق