العناوين الرئيسيةمحليات

أهالي اللوان بكفرسوسة يشتكون سرقة كوابل الهاتف وانقطاع الاتصالات الارضية والنت منذ ١٠ أيام

اشتكى عدد من أهالي منطقة اللوان بكفرسوسة في دمشق لتلفزيون الخبر سرقة كوابل الهاتف وانقطاع الاتصالات الارضية والنت منذ ١٠ أيام.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “من ١٠ ايام مقطوعة خطوط الاتصالات الارضية والنت بشكل كامل ومامنعرف شو الاسباب ولا حدا طلع وخبرنا ليش مقطوعة وعم نتكلف مصاريف كبيرة بالاضافة لضعف الشبكة بسبب الضغط الكبير عليها و انعدام تغطية الجوال”.

وأكمل المشتكي “سمعنا أن الكبل مسروق من غرف التفتيش و مو متأكدين من هالشي ولازم تركيب كبل بديل وكلما سألنا ما حدا بيهتم أو بيجاوب”

بدوره، أفاد المدير العام للشركة السورية للاتصالات، سيف الدين الحسن لتلفزيون الخبر أن “تعرضت الكوابل الهاتفية العائدة لمركز 16 تشرين الثاني والتي تغذي منطقة اللوان للسرقة في غرفة التفتيش الكائنة على المتحلق الجنوبي نزلة غندور”.

وتابع الحسن “تم تنظيم ضبط شرطة أصولي بالحادثة في قسم شرطة كفرسوسة وتمت متابعة الموضوع من أعلى المستويات ومنذ اليوم الأول من السيد وزير الاتصالات والمدير العام للشركة والمسؤولين المعنيين”.

وختم الحسن “قامت الشركة بتأمين المواد اللازمة وتم إعادة الخدمة لمنطقة اللوان في كفرسوسة بعد أن أنهت الورشات الفنية سحب وتمديد وتوصيل الكوابل”.

يذكر أن الواقع الخدمي (اتصالات-كهرباء-مياه) في عموم سوريا يعاني من تدهور حاد نتيجة العقوبات الغربية على سوريا من جهة والتقصير الحكومي من جهة أُخرى في إيجاد حلول لمشاكل المواطنين.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق