العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهالي الباردة بريف دمشق يطالبون بعدالة التقنين.. والكهرباء: هناك عطل بأحد المحولات 

اشتكى عدد من أهالي منطقة الباردة في ريف دمشق عبر تلفزيون الخبر، تردي الواقع الكهربائي لديهم مقارنةً بالمناطق المجاورة لهم.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “نحن من سكان الباردة لا نرى الكهرباء على مدار 24 ساعة لأكثر من ساعتين أقصى حد، على الرغم من أن جميع المناطق المحيطة بنا نظام التقنين لديها 5 ساعات قطع ساعة وصل”.

وتابع المشتكي أن “نحن لا نطالب بالكهرباء أكثر من غيرنا، كل ما نسعى إليه هو حدوث عدالة بالتقنين حيث نحصل على ما يحصل عليه غيرنا، لكن كلما راجعنا المعنيين بالكهرباء لا نحصل على أي جواب”.

وأفاد مدير كهرباء ريف دمشق إياد خوري لتلفزيون الخبر أن “هناك محمولة معطلة في منطقة الباردة منذ حوالي الثلاثة أيام وجاري إصلاحها “.

وتابع خوري “ربما أصحاب الشكوى يتغذون من هذه المحولة، أما نظام التقنين في عموم المحافظة ثابت وفي جميع المناطق 5ساعات قطع وساعة وصل”.

يذكر أنه ومع قدوم فصل الشتاء فإن المواطن يتجهز بكل ما يملكه من إيمان ودعاء حتى يتقي شر برد الشتاء، كونه يثق مطلق الثقة أن وضع الكهرباء في هذه البلاد سيزداد، سوءاً ولعدم قدرته تأمين وسائل التدفئة البديلة كالمازوت والغاز لتحولها لحلم صعب المنال.

جعفر مشهدية – تلفزيون الخبر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق