محليات

في جريمة جديدة .. العثور على شاب مقتول ذبحاً في الحسكة

عثر صباح الخميس على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، مقتولاً بطريقة الذبح في حي غويران في مدينة الحسكة .

وقالت مصادر محلية في مدينة الحسكة لتلفزيون الخبر أنه ” تم العثور على المواطن “خضر عويد الجاهد” 31 سنة من سكان حي غويران شرقي مقابل المخبز الآلي بمدينة الحسكة مقتولاً بطريقة الذبح و على جسده أثار تعذيب ” .

وأوضحت المصادر أن ” الجاهد هو شخص عاطل عن العمل يقوم ببيع الخبز في السوق السوداء، إضافة لعمله بتربية الحمام ( حميماتي)، شوهد ليل الأربعاء – الخميس بالقرب من مخبز الباسل بحي غويران، بعدها فقد الاتصال به ليتم العثور عليه مقتولاُ صباح الخميس ” .

بدوره الطبيب الشرعي في الحسكة محمد سعيد شلاش أوضح لتلفزيون الخبر أن ” الشاب خضر الجاهد تعرض لــ 20 طعنة في الظهر، و 15 طعنة في البطن و الرأس و اليدين، ثم تم ذبحه نحراً بأداة حادة، ما أدى لوفاته التي حصلت فجر الخميس في مقبرة حي غويران ” .

وأضاف شلاش أن ” جثة الشاب المقتول تعرضت للتعذيب و التنكيل قبل الذبح، بواسطة أداة حادة تحت الفك السفلي في الرأس و فوق الحنجرة، ما أدى لقطع جميع الأوردة و الشرايين و أدت لوفاته ” .

وكان قد عثر ظهر الأربعاء 8 – 1 – 2019م م على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مرمية على ضفة نهر الخابور الشمالية، في موقع يبعد عن جسر البيروتي 3 كم بمدينة الحسكة .

يذكر أن مناطق محافظة الحسكة شهدت حدوث عدد من جرائم القتل والخطف خلال الفترة الماضية، جزء كبير منها لم يعرف حتى الآن مرتكبيها، و قيدت تحت بند مجهول.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى