محليات

” شتاء دافئ ” معرض بالتقسيط لمستلزمات الشتاء في السويداء

افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء في مجمع المزرعة في مدينة السويداء معرضا تحت عنوان ” شتاء دافئ “يتضمن مستلزمات فصل الشتاء وبالتقسيط للعاملين في الدولة.

ويتضمن المعرض تشكيلة من السجاد الصوفي والمدافئ والألبسة القطنية والبطانيات حيث يتم تقسيطها للعاملين في الدولة بسقف 150 ألف ليرة سورية لمدة 18 شهرا دون دفعة أولى مع إجراء تخفيضات للمدافئ بنسبة 10% وللألبسة القطنية بنسبة تصل إلى 50 %.

وبينت مدير فرع السورية للتجارة المهندسة هيام القطامي لتلفزيون الخبر أن ” المعرض يفتح أبوابه أمام الزوار مع بداية الدوام الرسمي وحتى الساعة الـ 6 مساء وتتوفر فيه مستلزمات من المنتجات المحلية التي تمتاز بجودتها وتلبيتها لأذواق المستهلكين.

وأضافت القطامي أن ” المواد المعروضة في المجمع متنوعة وتمتاز بجودتها وأسعارها التشجيعية المنافسة لأسعار السوق والأسعار متفاوتة وفقا للجودة ” .

وتابعت القطامي ” لاقى المعرض إقبالا بين المواطنين منذ ساعات افتتاحه الأولى كما أبدوا ارتياحهم للمعرض كونه يخفف من الأعباء المادية الملقاة على كاهل الأسرة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا ” .

تأتي أهمية المعرض نتيجة للتدخل الإيجابي بالسوق الذي تقوم به السورية للتجارة في ظل الغلاء الفاحش الذي تشهده أسواق محافظة السويداء وكسر احتكار المستلزمات الشتوية وتثبيت أسعارها .

تلفزيون الخبر- السويداء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى