محليات

العثور على شاب مقتول ومعذب بطريقة وحشية بريف الحسكة

شهدت قرية خويبيرة القريبة من قرية تل الشاير التابعة لمنطقة الشدادي جنوب محافظة الحسكة ، جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شاب مجهول الهوية في العقد الثالث من عمره .

وفي تفاصيل الجريمة، عثر أهالي قرية خوبييرة مساء الأحد على شاب مقتول بطريقة وحشية على يد مجموعة من المجهولين، حيث تعرض للتعذيب و التنكيل و التمثيل بجثته .

وبينت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر أن ” قرية خوبيرة قرية نائية تتكون من مجموعة من المنزل المتناثرة والتي تبعد عن بعضها من 100 م إلى 300م ، حيث تعرض أحد المنازل البعيدة لعملية هجوم من قبل مجهولين أدت لقتل ضيف المنزل و خطف صاحبه و تعرض الزوجة لصدمة حادة ” .

وأضافت المصادر ” عند الساعة السادسة من مساء الأحد تم العثور على الشاب المقتول، وصاحبة المنزل المصدومة، وتم نقلهما من قبل قوات ” الاسايش ” التي تسيطر على المنطقة إلى المشفى الوطني في مدينة الحسكة. ”

بدوره الطبيب الشرعي في الحسكة محمد سعيد شلاش قال لتلفزيون الخبر أنه ” تم الكشف على جثة مجهولة الهوية تعود لشاب في الــ 25 من عمره متوسط الطول يرتدي ” جلابية لون بني ” تعرّض لعملية قتل وحشية و تمثيل بجثته حيث استمر تعذيبه لسبع ساعات متواصلة ” .

وتابع شلاش ” الشاب قُتل بطريقة بشعة و تعرض لتعذيب و التنكيل وضرب مبرح أدى لكسر فكه السفلي ثم تم ربط حبل من الليلون على قضيبه الذكري ما أدى لحدوث وذمه وبعدها تم قلع عيونه و وقطع الأوردة بأداة حادة ومن ثم إطلاق أربعة رصاصات على جسده ما أدى لوفاته نتيجة النزف الحاد في العينين و الرأس “.

وبين الدكتور شلاش أن ” الشاب كان موجودا في منزل يسكنه رجل وزوجته بقرية خويبيرة التابعة لمنطقة الشدادي جنوب الحسكة حيث تعرض صاحب المنزل للخطف و الزوجة لصدمة عصبية حادة ” .

وفي نفس السياق استشهد المواطن جاسر عيد( 35 عام )و أصيب شقيقه الشاب عامر 27 عام من أهالي قرية الزيانات بانفجار لغم أرضي في سيارتهما الشاحنة في منطقة الحمة بقرية الحمرا جنوب الحسكة أثناء عملهما في ” بذار أرضهما الزراعية ” .

يشار إلى أن مناطق و مدن محافظة الحسكة تسجل بشكل يومي حوادث خطف و تشليح و جرائم قتل يذهب ضحيتها عدد من المدنيين .

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى