محليات

ألبان حمص تعلن عن مسابقة لتعيين 18 عاملاً

أعلنت الشركة العامة لألبان حمص عن حاجتها لتعيين عدد من المواطنين السوريين للعمل في مقر الشركة من حملة الشهادة الجامعية والمعاهد المتوسطة والثانوية التجارية.

ويبدأ تقديم الطلبات اعتباراً من 4/11/2018 ولغاية 20/11/2018 في ديوان الشركة العامة لألبان حمص الكائنة في المنطقة الصناعية على طريق حماة.

وقال مدير الشركة المهندس محمد حماد لتلفزيون الخبر إن “العدد المطلوب تعيينه هو 18 عاملاً من الفئتين الأولى والثانية، ثلاثة منهم من حملة شهادة الاقتصاد للعمل في مديريات ( المالية و التجارية و الحسابات)”.

وتابع حماد “إضافة إلى مواطن واحد من الفئة الثانية من حملة شهادة المعهد المتوسط التجاري (محاسبة) واثنين من حملة الثانوية التجارية للعمل ككاتب محاسبة عامة و12 من حملة شهادة المعهد المتوسط التقاني باختصاص كهرباء صناعية وميكانيك وغذائية”.

وبين حماد أن “المسابقة ستكون على مرحلتين بالإضافة الى درجات التثقيل ويتم إجراء الامتحان التحريري المؤتمت للمتقدمين وتحسب درجاته من 70 درجة والمرحلة الثانية هي المقابلة الشفوية يتم حسابها من 15 درجة و معامل التثقيل في الشؤون الاجتماعية يتم حسابه من 15 درجة ويشترط في النجاح النهائي ألا تقل علامة المتسابق عن 60 درجة من أصل 100 درجة”.

وأوضح حماد أن “الأوراق المطلوبة للمتقدمين للمسابقة هي طلب خطي وصورة هوية أوبيان قيد مدني وصورة عن شهادة قيد العمل و صورة مصدقة عن الشهادة العلمية بالاضافة الى وثيقة استشهاد أو عجز تام بالنسبة لذوي الشهداء والمصابين”.

على أن تكون صادرة عن مكتب شؤون الشهداء أو الأمن الوطني أو الاتحاد العام لنقابات العمال وبيان وضع عسكري بالنسبة للمتقدمين الذكور، على أن تخصص نصف الشواغر لذوي الشهداء والمصابين بحسب مدير شركة ألبان حمص.

محمد علي الضاهر -تلفزيون الخبر- حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق