محليات

شركة MTN تُطلق حملة “أنت كل القصة”

أعلنت شركة MTN عن إطلاق حملتها الإعلامية والإعلانية الضخمة “أنت كل القصة”، وذلك اعتباراً من بداية شهر تشرين الأول الجاري، وتستمر مرحلتها الأولى حتى نهاية العام.

وجاء إعلان الشركة خلال مؤتمر صحفي عقدته ظهر الاثنين في مقر الشركة بمدينة الشباب بالمزة.

وخلال حديثه، أكّد مدير دائرة العلامة التجارية والتواصل في شركة MTN سوريا، عامر القصار، أنّ “الحملة ستشكل غطاءً لمختلف الفعاليات والعروض والباقات الخاصة بالشركة خلال الفترة القادمة”، إضافة “لمجموعة كبيرة من التحسينات في خدمة الزبائن، والتي ستعود بالفائدة على جميع زبائن MTN في سوريا، على اعتبار أنهم محط اهتمامها، ويشكلون محور قصتها الأول والأساسي”.

وفي رده على سؤال لمراسل تلفزيون الخبر حول كيفية قياس رضا الزبائن عن خدمات الشركة قال: “إن رضا الزبائن يقاس في الشركة بطريقتين الأولى: على مستوى سوريا، وهناك قسم اسمه قسم الجودة وخدمه الزبائن يقيس كيفية تقديم الخدمة للزبون”.

وأضاف: “يتم ذلك سواء عن طريق خدمة الزبائن أو مركز الاتصالات أو حتى عن طريق خدمة تلقي الشكاوى وكيفية التعامل مع هذه المشاكل، وكلما استطعنا تقديم خدمة أسرع للزبون وأن نحقق قيمة أعلى للناس نكون حصلنا على رضاهم”.

أما الطريقة الثانية حسب القصار “تتم عن طريق شركات خارجية تاتي لسوريا لهذا الغرض، فتقيس أداءنا وتقارنه مع باقي شركات الاتصالات في المنطقة والعالم ونتائجنا هي الأفضل على مجموعة mtn”.

وأشار القصار إلى أن “سياسة الشركة الجديدة التي تهدف إلى تغيير جميع الإعلانات الخاصة بالشركة في كل سوريا”، مؤكّداً أنّ “عدد كبير من العروض التي أعلنت عنها الشركة سيتم الاستمرار بالعمل بها خلال الفترة القادمة بالرغم من أنّ الإعلان المسبق كان لها خلال فترة معينة للاستفادة وهي ثلاثة شهور فقط”.

ويتمحور الهدف الرئيسي لحملة “أنت كل القصة” حول “التركيز على زبائن MTN كونهم السبب الرئيسي لتطور عملها ونجاحها، حيث تبنت MTN منذ إطلاقها استراتيجية واضحة للوصول لرضا زبائنها، وتحقيق ذلك من خلال كل قرار وخطوة تقوم بها، وبالشكل الذي يجعل حياتهم أكثر إشراقاً”.

وأضاف: “شركة MTN تعمل وفق استراتيجية عامة، تتبناها جميع شركات المجموعة، وتهدف لجعل حياة زبائنها أكثر إشراقاً، من خلال مختلف العمليات التي تقوم بها، سواءً في توفير أوسع تغطية في سوريا، وإطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المتميزة تلبي احتياجات زبائننا، أو من خلال توفير عروض وباقات تحقق قيمة حقيقة لهم”.

وقال مدير العلامة التجارية: “إن إطلاقنا لحملة “أنت كل القصة” ينبع من إيماننا الكامل بأن زبائن MTN هم المحرك الأول لعملنا، حيث ستتضمن الحملة مجموعة من الفعاليات والعروض الخاصة”، بالإضافة لإطلاق “تحسينات جديدة وملموسة على خدمة الزبائن، بالشكل الذي سيعود بالفائدة عليهم، ويساهم في تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة، سواءً من جودة الاتصالات إلى سرعة الإنترنت، لغيرها من المنتجات والخدمات الكثيرة والمتنوعة”.

وبيّن أنّ “الحملة ستركّز خلال المرحلة الأولى على موضوعين رئيسيين، الأول هو خدمة الزبائن ومدى تأثيرهم على أداء عمل الشركة وقراراتها، حيث سيتم من خلال هذه الحملة إيصال رسائل تقدير لهم، والتركيز على أهميتهم للاستمرار في تطور ونجاح عملنا، ووسيلة لتعميق وتوثيق الصلة بهم وزيادة ولائهم للشركة”.

أما الثاني حسب مدير العلامة التجارية بالشركة، هو “العروض والباقات التي تطلقها MTN، وأهمية توفيرها لكل فئات المجتمع بأسعار تنافسية، وذلك استكمالاً لخطة الشركة التسويقية، والتي تُركز على توفير أفضل العروض والباقات في سوريا، والتي صُممت لتلبي كل احتياجات الزبائن وتراعي قدرتهم الشرائية، وتمنحهم توفيراً كبيراً بالحصول على أفضل جودة لخدمات الاتصالات، خصوصاً بعد التوسع الكبير لشبكة الجيل الرابع”.

وبيّن القصار أنّه “خلال الفترة القادمة ستقوم الشركة بإطلاق مشروع السيم الواحدة لجميع الخدمات التي يطلبها الزبون من الشركة سواء كان المشترك بشريحة مسبقة الدفع أم لاحقة الدفع”، موضحاً أنّه “بعد أسبوعين سيتم افتتاح مركز جديد للشركة وسط ساحة العباسيين في دمشق، بالإضافة إلى مركز ثاني في منطقة الشعار بمحافظة حلب”.

دمشق – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق