فلاش

كاميرا تلفزيون الخبر ترصد عملية تهريب سلل غذائية من مستودع الهلال الأحمر بالحسكة

علم تلفزيون الخبر من مصادر أهلية في مدينة الحسكة عن “قيام مجموعة من العاملين في المستودع المركزي لفرع الهلال الأحمر العربي السوري بمدينة الحسكة بتهريب سلال الغذائية و بيعها في أحد المستودعات الخاصة في سوق الهال وسط المدينة”.

وقالت المصادر إن “العاملين متعاونين مع عدد من أصحاب وسائقي الدرجات النارية الذين يقومون بنقل السلال الغذائية”.

وأضافت المصادر أن “كل دراجة تنقل سلتين من مستودع الهلال إلى المستودع الخاص مقابل 500 ل.س للنقلة الواحدة، حيث تسعيرة النقل الحقيقة لا تتجاوز 100 ل.س بحسب المسافة”.

وتابعت المصادر أن “العاملين بمستودع الهلال الأحمر العربي السوري يقومون بهذا العمل في كل فترة توزيع للمواطنين في محافظة الحسكة”.

وشرحت المصادر أنه “يتم تسليم كافة المستحقين في مدينة الحسكة و ريفها و مدينة الشدادي و ريفها والمركدة والعريشة حصراً من هذا المستودع”.

وللتأكد من المعلومات التي حصلنا عليها وعملية النقل والبيع، رصدت كاميرا تلفزيون الخبر ظهر يوم الأربعاء مجموعة من الدراجات النارية و هي تقوم بنقل و تنزيل سلال غذائية من فرع الهلال”.

وكانت كل دراجة نارية تحمل سلتين غذائيتين مع كيسين من الطحين، ولعدة مرات بلنفس الأشخاص السائقين ونفس الشخص المستلم.

والسلل التي تم تصويرها عند قيام أصحاب و سائقي الدراجات النارية بإنزالها لصاحب المستودع هي من مخصصات ريف مدينة الحسكة لأنها عبارة عن سلة غذائية إضافة لكيس طحين، وهو ما يتم توزيعه حالياً في مستودع الهلال الأحمر، مركز التوزيع الرئيسي والوحيد بمدينة الحسكة .

يذكر أن المحل أو المستودع الخاص الذي يتم فيه تنزيل السلال الغذائية هو في سوق الهال وسط المدينة بجانب مستودعات الصحن المقابلة لمحلات بيع اللحوم الصغيرة الواقعة على سور الشرقي لمركز هاتف مدينة الحسكة الأول .

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة


1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى