ميداني

“الوحدات الكردية” تعلن مقتل 15 من “الجيش الحر” وجيش الاحتلال التركي بعمليات لها في عفرين

قالت “وحدات الحماية الكردية” أنها قتلت 15 عنصرًا من “الجيش الحر” وجيش الاحتلال التركي بسلسلة عمليات وصفتها بـ “النوعية” في مدينة عفرين المحتلة.

وزعمت “الوحدات الكردية”، في بيان لها، أنها “نفذت سلسلة من العمليات العسكرية ضد الجيش التركي و”الحر” في قرى ناحية شيراوا بعفرين، أدت إلى مقتل ما لا يقل عن 15 عسكريًا”.

وأوضحت الوحدات أن مقاتليها “فجروا عبوة ناسفة بعربة عسكرية تابعة لفصيل “فرقة الحمزة” على الطريق الواصل بين قريتي كيمارا وبرادة، ما أدى إلى تدمير العربة ومقتل ثلاثة مقاتلين منها”.

وأضافت “الوحدات” إنها “فجرت عبوة أخرى بعربة مدرعة تابعة للجيش التركي في محيط قرية خالطة التابعة لمركز مدينة عفرين، ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 12 عنصرًا”.

وأشارت “الوحدات الكردية” إلى أن “عدد قتلى “الجيش الحر” والتركي ارتفع إلى 2479 عنصرًا منذ اليوم الأول لعملية “غصن الزيتون”، فيما تنفي تركيا دائما هذه الأرقام.

وكان جيش الاحتلال التركي سيطر على مدينة عفرين بمساندة تنظيمات “الجيش الحر” الاسلامية المتشددة، في 18 آذار الماضي، بعد معارك طاحنة مع “الوحدات الكردية” التي كانت تسيطر على المدينة.

وهددت “الوحدات الكردية” بعد احتلال المدينة بأها مستمرة في عملياتها العسكرية ضد تنظيمات “الجيش الحر” وجيش الاحتلال التركي، مشيرةً إلى أنها “ستعتمد على أسلوب المباغتة من قبل خلاياها”

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق