فلاش

عودة مسلسل الخطف إلى ريف حماة الغربي

اختطف مجهولون سيارتين مع سائقيهما على خط حماة – لبنان، في حين قام مجهولون آخرون باختطاف شاب بالقرب من قرية الصارمية التابعة لمصياف في غرب محافظة حماة.

وقام مجهولون أيضاً، بخطف سائق شركة “زنوبيا” للسيراميك، بعد تعطل سيارته بالقرب من قرية السويدة بريف مصياف .

و اعترض مجهولون حوالي الخامسة من صباح يوم الأحد 11 – 2 -2018 السيارتين، بالقرب من مفرق تويم في ريف حماة الغربي، وقاما بخطف السيارتين مع السائقين والركاب ماعدا امرأة واحدة قام الخاطفون بإنزالها على الطريق.

وقال مصدر مطّلع على التحقيقات لتلفزيون الخبر أن “السيارتين كانتا تعملان على خط حماة- لبنان، وأن الخاطفين كان معهم عدد من السيارات، واحدة منها مزوّدة برشاش متوسط”.

وأوضح المصدر أن “التحقيقات جارية للكشف عن هوية الخاطفين، ومحاسبتهم وإعادة المخطوفين وممتلكاتهم”.

وبيّن المصدر أنه “تم اغلاق الطرق الفرعية، وقطعها بشكل كامل لمنع حدوث مثل هذه الحالات، كما تم تعزيز الدوريات الأمنية على الطرقات”.

وكانت الجهات المختصة في حماة ألقت القبض نهاية شهر تشرين الأول الماضي، على شبكة نفذت 37 عملية خطف وسطو مسلح بحق المواطنين.

وعملت هذه الشبكة على خطف المدنيين من الطرقات العامة بين حماة ومصياف واللاذقية وحمص، بحجة أنها من السلطات الأمنية، وفي الحقيقة هم من رواد الملاهي الليلية.

وانتشرت عصابات الخطف والسطو المسلح في ريف حماة الغربي، خلال الفترة الأخيرة، حيث تعمل هذه العصابات على خطف المدنيين وطلب مبالغ مالية ضخمة كفدية .

محمد الأسعد – تلفزيون الخبر – حماة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق