محليات

مهاجم كرة قدم انكليزي يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح

قال مهاجم المنتخب الانكليزي ونادي ويستهام يونايتد أندي كارول أمام محكمة بريطانية إن “سائق دراجة نارية حاول سرقة ساعته التي تبلغ قيمتها 22 ألف جنيه استرليني، تحت تهديد السلاح”.

وبحسب “بي بي سي”، فإن كارول قال أن “سائقي دراجتين ناريتين طارداه في طريق عودته من التدريب إلى منزله، وأن أحد السائقين توقف إلى جانبه عند إشارة المرور وطلب ساعته، ثم تبعه كلاهما حين انطلق بسيارته، وووجه أحدهما مسدسه نحوه”.

من جهته، المتهم الأول في القضية جاك أوبراين، البالغ 22 عاماً من العمر، نفي محاولته سرقة كارول، البالغ من العمر 28 عاما، في الثاني من تشرين الثاني عام 2016.

وذكرت “بي بي سي” أن “هيئة المحلفين استمعت إلى تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية أجراها كارول مع خدمة الطوارئ، قال فيها “هناك دراجتان نارييتان، إحداهما خلفي وسائقها سحب مسدساً، ولا أعرف ماذا أفعل”، وسمعت الهيئة أصوات أبواق سيارات في الخلفية، وقال كارول لخدمة الطوارئ “لقد صدمت الكثير من السيارات، وأنا لا أعرف ما يجب القيام به، لقد ضرب سيارتي”.

وقال كارول للجنة المحلفين “أوقفت سيارتي عند إشارة المرور، وكانت نافذتي مفتوحة، فتوقف سائق دراجة نارية بجانبي وقال لي إنها ساعة جميلة، ظننت أنه سيبدأ محادثة ودية، لكني تفاجأت به يقول أعطني ساعتك”.

واضاف كارول إنه لم يكن متأكداً مما إذا كانت تلك دعابة، ولكن عندما استدار بسيارته، استدار سائقا الدراجتين الناريتين خلفه وتبعاه، مردفا “كنت خائفاً، لم أكن أعرف ماذا أفعل، هاتفت والد زوجتي ونصحني أن أتصل بالشرطة، لقد كنت مذعوراً”.

يذكر أن اندي كارول، 28 عاما، هو لاعب كرة قدم انكليزي، يلعب كمهاجم في فريق ويستهام يونايتد المنافس في دوري الدرجة الممتاز في انكلترا، وسبق له أن لعب مع المنتخب الانكليزي 9 مباريات دولية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى