فلاش

طيران “التحالف الدولي” يواصل مجازره بحق المدنيين في الرقة

واصل “التحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ارتكاب مجازره بحق المدنيين من أهالي محافظة الرقة، حيث ارتكبت طائرات هذا “التحالف” أكثر من مجزرة قي اليومين الماضيين، ذهب ضحيتها مدنيون من أبناء المحافظة.

وأفادت مصادر محلية من الرقة لتلفزيون الخبر أن “التحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة ارتكب مجزرة راح ضحيتها 22 فتاة بعد استهداف طائراته لـ 3 سيارات تقل عاملات في الأرضي الزراعية ببلدة العكيرشي شرق الرقة.

وذكرت المصادر المحلية من الرقة استشهاد الشاب “فراس باكير” 38 عام وزوجته و”عبدلله الخلاوي” 30 عام و”عبدلله محمد الفياض” 14 عاما، بالإضافة لإصابة كامل عائلته وإصابة عائلة الحنظل بأكملها جراء غارات جوية لطائرات “التحالف الدولي”.

وكانت نقلت المصادر المحلية ذاتها خبر استشهاد الشاب “أحمد الحمد” جراء إصابته بغارة جوية لطائرات التحالف الدولي أثناء محاولته الخروج من مدينة الرقة، يوم الاثنين 14 نيسان.

كما نقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن “12 مدني من عائلة “عيسى النضيف” و عائلة “خليل الطحري” استشهدوا بقصف لــ “قوات سوريا الديمقراطية” ذات الأغلبية الكردية على مزرعة الأسدية شمال مدينة الرقة”.

وتعيش محافظة الرقة على وقع عدة كيانات تقصفها وترتكب فيها المجازر، علما أن “التحالف الدولي” الذي تقوده واشنطن وتزعم أنه موجه لقتال “داعش”، حصد من أرواح أبناء المحافظة أكثر مما قتل من عناصر التنظيم، الذي بدوره يحتل المحافظة وينفذ سلسة إعدامات بحق أهلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى