رياضة

الجيش يجدد تعاقده مع مؤمن ناجي

أعلن نادي الجيش، تجديد تعاقده مع لاعبه مؤمن ناجي، لموسم جديد، بعدما قدم أداء لافتا في الموسم الفائت، قاده إلى صفوف منتخب سوريا الأول.

وذكر موقع “كوورة” المختص أن التعاقد جاء بعد مفاوضات طويلة ومكثفة خلال الأيام الأخيرة بين الطرفين، حيث ارتبط اسم ناجي بالتعاقد مع فريق حطين.

ونشأ ناجي في صفوف فريق الفتوة، وبرز فيه لينطلق منه إلى المنتخب الأولمبي، ومن ثم انتقل للعب في صفوف فريقي الجيش والشرطة.

ويلعب ناجي في مركز الظهير الأيسر، إلا أن تعاقد الجيش مع جابر خطاب وخطاب مشلب، ظهيرا الوثبة الايسران، يعني أن ناجي سيعود لمركز الجناح الأيسر، خلفا لورد السلامة المنتقل إلى تشرين.

ووافق مجلس إدارة نادي الجيش، على إعارة اللاعبين عمر سعد الدين ووسام السلوم، لصفوف حرجلة لمدة موسم واحد، لزيادة فرص مشاركة الثنائي في المباريات.

وكان مجلس إدارة الجيش أكد مشاركة الفريق الأول في دورة نادي الطليعة الودية، بمشاركة الوثبة والاتحاد والطليعة، والتي تنطلق السبت في حماه.

ويشهد سوق الانتقالات في الأيام الأخيرة هدوءا لافتا، مع تحديد معظم اللاعبين لوجهتهم الجديدة في الموسم القادم، في حين ينتظر نجم الوثبة وائل الرفاعي تحديد مصيره في الأيام القادمة.

وأعلن الحرية تجديد تعاقده مع حسام الشوا ومحمد عجيل للموسم القادم، في باكورة تعاقدات الفريق في السوق الحالي، الذي يستعد به الحرية للموسم الجديد العائد فيه لدوري المحترفين بعد غياب ثلاث سنوات.

يذكر أن الموسم الجديد 2020/2021 سينطلق يوم 14 تشرين الأول، بمواجهة كأس السوبر بين تشرين والوحدة، اللذان سيفتتحان به ملعب الحمدانية بحلب، والعائد للخدمة بعد غياب طويل، على أن ينطلق الدوري بعدها باسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى