موجوعين

موظفو الشؤون المدنية في حمص يشتكون سوء النقل

اشتكى عدد من موظفي الشؤون المدنية لتلفزيون الخبر من الازدحام الشديد في وسائل النقل العامة التي يستقلونها للوصول إلى مكان عملهم الجديد قرب محطة الانطلاق الشمالية.

وقال احد المشتكين “الموظفون القاطنون في القطاع الجنوبي من المدينة لم يتم فرز باص من الداخلية لنقلهم اسوة بغيرهم من الموظفين”.

وتابع “يضطر الموظفون لاستخدام باصات شركة النور التي تسلك طريقاً طويلاً يمر في معظم الاحياء الغربية قبل الوصول الى مديرية الشؤون المدنية وتستغرق رحلتهم اكثر من ساعة للوصول الى المديرية وكذلك في العودة”.

وقال موظف آخر لتلفزيون الخبر “إن موظفي الشؤون المدنية يضطرون للوقوف طوال الطريق وذلك بسبب قلة الباصات العاملة على هذا المحور، ما يتسبب بمشكلات عدة”.

وبدوره قال مصدر مسؤول في محافظة حمص لتلفزيون الخبر : ان عدد الباصات المتعاقد معها في شركة النور الخاصة تبلغ 18 باص على هذا المحور الا أن الشركة لاتلتزم بعقدها وترسل باصات اقل لتوفير المازوت وحتى الان لاتوجد الية تضبط عمل الشركة وتهربها من التزامها العقدي.

ويطالب الموظفون القاطنين في القطاع الجنوبي من حمص بضرورة تأمين باص من الوزارة لنقلهم الى مقر مديرية الشؤون ، مروراً بمركز المدينة او اتوستراد “الستين ” أسوة بغيرهم من الموظفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى