تعليم

الجامعة الافتراضية تمدد موعد التسجيل على مفاضلتها

أعلنت الجامعة الإفتراضية السورية عن تمديد التسجيـل الالكتـروني للطـلاب الجـدد على مفاضلـة الـفصـل الـدراسـي ربيع 2020 (S20).

وأوضحت الجامعة، بحسب ما نشرته على موقعها الرسمي، أن “التمديد هو لغاية يوم السبت 23-5-2020 وفي جميـع برامـج الإجـازات الجامعـيــة والمعهد التقاني للحاسوب والمعهد التقاني لإدارة الأعمال وبــرامـج الماجســتير ودبـلـوم التأهـيـل التـربـوي”.

وأتاحت الجامعة إلى أنها “إمكانية الدفع الالكتروني من خلال البنك التجاري والبنك العقاري، والدفع النقدي المباشر من خلال فروع بنك الشرق، للطلاب المتقدمين للمفاضلة ببرامج الماجستيرات وبرامج الترقية في تقانة المعلومات والاتصالات”.

وأضافت الجامعة أنه “إذا تحسنت الأوضاع وتمت إمكانية الدوام بشكل طبيعي في جميع المؤسسات، تستطيع الجامعة جدولة الامتحانات بأسرع وقت”.

وأشارت الجامعة إلى أنه “يستطبع الطلاب المتقدمون لمفاضلة ربيع 2020 الحصول على وثيقة تثبت تقدمهم للمفاضلة من خلال طلب الوثيقة عبر الإيميل” (المنشور في الموقع الإلكتروني للجامعة).

وكانت أعادت الجامعة الافتراضية تفعيل مقررات الطلاب من كافة البرامج، عدا الحقوق والتربية والإعلام، الخاصة بالفصل الدراسي خريف 2019، الذين لم يتمكنوا من التسجيل وفق المدد المحددة سابقاً، نتيجة ظروف “كورونا”.

يذكر أن الجامعة الافتراضية حددت الفترة الممتدة بين 17-5-2020 و20-5-2020 موعداً لتسليم مصدقات وشهادات التخرج لطلابها، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة والنصف ظهراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى