رياضة

ضحية جديدة في عالم المستديرة .. الشرطة تعلن رسميا إيقاف البحث عن اللاعب المفقود سالا

أعلنت شرطة غيرنسي نهاية عمليات البحث عن اللاعب الأرجنتيني المفقود ايمليانو سالا، الذي فقد مع اثنين من طاقم الطائرة التي كان يستقلها من فرنسا نحو انكلترا.

وقالت الشرطة في بيان لها نشرته عدة وسائل اعلامية “في هذه المرحلة إمكانيات بقائه على قيد الحياة مستبعدة، آخر طائرة كانت تجري عمليات بحث عليه هبطت”.

وأضاف البيان “تم إجراء عمليات بحث مكثفة على مدار أكثر من 80 ساعة، قمنا فيها بتغطية 1700 ميل في البحر و على شواطئ الجزر في القنال دون العثور على أي أثر للطائرة أو راكبيها، ولن يكون هناك أي تحديثات أخرى”.

وبحسب المواقع الاعلامية، فإن ذلك يعتبر اعلانا لوفاة اللاعب ومن معه على الطائرة بشكل رسمي.

وكان اللعب الأرجنتيني ايمليانو سالا المنضم، حديثاً إلى نادي كارديف سيتي الإنكليزي، أثناء انتقاله من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف الإنكليزية.

وكانت تقارير صحفية قالت إنه “تم العثور على حطام طائرة في البحر بين فرنسا وانكلترا، ولكن لم يتم التأكد إن كانت هي التي تحمل اللاعب، ومن غير المؤكد إن كان سالا مازال على قيد الحياة”.

ونشرت الصحافة الأرجنتينية تسجيلاً صوتياً بعثه سالا عبر “واتساب” لأصدقائه قال فيه “أنا هنا على متن طائرة تبدو وكأنها على وشك السقوط، سأذهب إلى كارديف”.

وقال سالا في التسجيل المؤثر “أنا ميت يا إخوتي ، كنت في نانت أفعل الكثير من الأشياء التي لا تنتهي، والآن أنا في طائرة تبدو على وشك السقوط”.

وتابع اللاعب “إذا لم تتلقوا أخباراً عني خلال ساعة ونصف، فلا أعرف إن كانوا سيرسلون من يبحث عني ، لأنهم لن يجدونني”، مردفا “أبي ، كم أنا خائف”.

ووضع أنصار فريق كارديف سيتي الزهور على الأرض خارج مقر النادي، حيث كان من المقرر أن يبدأ سالا اللعب بعد التوقيع للفريق الجديد مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وأهدى لاعب اشبيلية وسام بن يدر هدفه إلى سالا، وكتب على قميصه “من أجل أخي كن قوياً يا سالا”.

ولكن المفاجأة كانت باتهام صديقة سالا، برنيس شقير، للمافيا باختفائه، مؤكدةً بأنها ستتحدث في وقت لاحق عن القضية، ولكنها ستصمت الآن احتراماً لعائلته

جدير بالذكر أن مسؤولو كارديف سيتي الإنكليزى أعلنوا بشكل رسمى منذ أيام عن التعاقد مع الأرجنتينى سالا، خلال فترة الإنتقالات الشتويه الجارية لمدة 3 مواسم ونصف مقابل 18 مليون إسترلينى، كأغلى صفقه فى تاريخ النادي، قبل أن يختفى اللاعب وطائرته.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى