محليات

مزرعة بيت اسكندر بريف اللاذقية هواتفهم مقطوعة.. ومدير الاتصالات: لم ترد أي شكاوى من البلدة للمديرية

اشتكى عدد من أهالي مزرعة بيت اسكندر في البهلولية بريف اللاذقية لتلفزيون الخبر “انقطاع اتصالات الهواتف الأرضية بشكل متكرر، نتيجة الأعطال التي لم تعرف مديرية الاتصالات أن توجد لها حلاً جذرياً”.

وأضاف المشتكون “منذ حوالي سبعة أشهر انقطعت الاتصالات الأرضية عن منازلنا، وبعد أن أمضينا أكثر من شهر “رايحين جايين” إلى مقسم البهلولية، قدمنا خلاله العديد من الشكاوى، تم إرسال عاملين إلى مزرعة بيت اسكندر لإصلاح الأعطال”.

وتابع المشتكون “لم ننعم بعودة الاتصالات أكثر من عشرة أيام، حيث عادت إلى الانقطاع دون أسباب واضحة”، مشيرين إلى أنهم “منذ خمسة أشهر نشتكي إلى رئيس مقسم البهلولية لإرسال عامل ومعرفة سبب العطل، دون جدوى”، فالجواب الذي اعتاد الأهالي على سماعه من رئيس المقسم هو “انتظروا يومين بس”.

وأوضح المشتكون أنه “رغم انقطاع الاتصالات الأرضية إلا أنهم يسددون الفواتير والاشتراك الشهري”، متسائلين “نحن نلتزم بواجبنا تجاه مديرية الاتصالات، وندفع الذمم المترتبة علينا، فلماذا لا تقوم هي بواجبها تجاهنا وتصلح الأعطال؟”.

وبحسب المشتكين، فإن “غياب الاتصالات الأرضية يجعلنا مجبرين على استخدام الاتصالات الخلوية، وتكبد أعباء مالية كبيرة بسبب ارتفاع أسعار المكالمات”.

من جهته، نفى مدير فرع اتصالات اللاذقية، المهندس عادل جبيلي، لتلفزيون الخبر “ورود أي شكوى حول انقطاع الاتصالات الأرضية عن مزرعة بيت اسكندر إلى المديرية”.

وأوضح جبيلي أنه “في حال تسجيل شكوى على الرقم 100 فإنها تخضع للحل في أسرع وقت، كما يتم الرجوع إليها، والتأكد من وقتها وتاريخها ومحاسبة المسؤولين عن التقصير بحل المشكلة”.

ووعد جبيلي بأنه “ستتم متابعة شكوى انقطاع الاتصالات في مزرعة بيت اسكندر والعمل على إصلاح الأعطال بأسرع وقت”.

يذكر أن العديد من المناطق والقرى الواقعة في ريف محافظة اللاذقية تعاني من الأعطال المتكررة في خطوط الاتصالات الأرضية، ما يشكل معاناة حقيقية لهم ويدفعهم للمطالبة بإيجاد حل جذري لهذه المشكلة.

صفاء إسماعيل – تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى