علوم وتكنولوجيا

فيسبوك” تزيد المدة الزمنية لميزة البث المباشر إلى 4 ساعات متواصلة

قامت شركة “فيسبوك” برفع المُدة الزمنية لميزة البث المُباشر Live إلى 4 ساعات متواصلة، وذلك بعد قيام الشركة بطرح عدة تحديثات لإمكانيات ميزة البث المُباشر Live هذا الاسبوع.

و أوضحت الشركة انه يُمكن حالياً للمُستخدمين العاديين ومُديري الصفحات القيام بالبث المُباشر لفترة زمنية أطول عبر خدمة “فيسبوك لايف Live” و إمكانية القيام بذلك في وضع ملء الشاشة ووضع الفيديو فقط.

وتهدف هذه الخيارات والميزات الجديدة إلى تقديم الفائدة للمُبدعين وصانعي الفيديو بالإضافة إلى فائدتها للمُشاهدين أيضا، والتي سيتم الإعلان عنها على نطاق أوسع في الاسابيع المقبلة.

وتشمل التحديثات الأخرى إظهار كيف تم استهلاك البث الحي، والقدرة على البث المُباشر في وضعية ملء الشاشة، مما يعني إمكانية البث المُباشر على أجهزة أي أو إس iOS بوضع ملء الشاشة بالوضعية الأفقية.

و يدعم وضع ملء الشاشة على أجهزة “أندرويد” الوضعية العمودية، وتُخطط فيسبوك لإتاحة الوضعية الأفقية في أجهزة “أندرويد” في وقت لاحق هذا الصيف.

ويتوفر عُنصر تحكم اختياري يسمح بإخفاء ردود الأفعال والتعليقات بشكل مؤقت خلال فترة البث المُباشر، وذلك للسماح بمُشاهدة العرض بدون تشويش أو إزعاج، كما يُمكن تفعيل تلك الميزة عن طريق السحب إلى اليمين، كما يُمكن إعادة إظهار التعلقيات ورود الفعل مرة اخرى ضمن البث من خلال السحب إلى اليسار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى