محليات

تموين اللاذقية تضبط مستودعاً لأغذية تركية مهرّبة وسيارة غاز منزلي منقوصة الوزن

قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية أحمد نجم إن “تموين اللاذقية ضبط كمية كبيرة من المواد الغذائيه المهرّبة (شيبس وبسكوت وخلطات مختلفة ومكسرات) وذلك في المنطقة الصناعية باللاذقية.

وأوضح نجم لتلفزيون الخبر “تمكنا من ضبط مستودعات أغذاية تركية المنشأ ومُهربة، و سارعنا إلى مصادرة كافة الكميات وإغلاق المستودع، بعد تنظيم الضبط اللازم وإحالة المخالف للقضاء أصولاً”.

وفي سياقٍ متصل، قال مدير التجارة الداخلية في اللاذقية أحمد نجم إن “عناصر دائرة حماية المستهلك، تمكنت خلال عملها، من ضبط سيارة غاز منزلي جوّالة، تبيع إسطوانات غاز منقوصة الوزن في حي الصليبة”.

وأوضح نجم لتلفزيون الخبر أنه “بعد سبر 15 إسطوانة غاز من السيارة، تم التأكد من عملية الغش والتلاعب، ووجود نقص بين 2 و4 كغ في كل اسطوانة”.

وبيّن نجم أن “دورية حماية المستهلك قامت على الفور بتنظيم الضبط اللازم، وإحالة المخالف للقضاء، ومن ثم حجز السيارة وإسطوانات الغاز”

وكانت دوريات حماية المستهلك والتجارة الداخلية في اللاذقية، ضبطت في شهر آذار الماضي،كمية من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري، في مستودع غير مرخص بمنطقة بستان الريحان باللاذقية.

يشار إلى أن مديرية التجارة الداخلية أغلقت في شهر آذار الماضي، 23 مطعماً ومحالاً تجارية تقوم ببيع مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري في مختلف أحياء اللاذقية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى