رياضة

أنباء صادمة لبايرن ميونخ فيما يخص عودة حارسه مانويل نوير

تلقى نادي بايرن ميونيخ، أنباء صادمة وسيئة بشأن عودة حارس مرماه الدولي الألماني مانويل نوير، البعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة بسبب الإصابة.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية عن “تأخر عودة مانويل نوير، حارس مرمى الفريق البافاري للملاعب، عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في القدم”.

وبحسب موقع “سبورت 1” الألماني، فإن “إصابة نوير ستحتاج لوقت أطول مما كان مُخطط له، حيث كان من المتوقع عودته في 12 كانون الثاني المقبل خلال مواجهة باير ليفركوزن”.

وأشار الموقع إلى أن “العودة تم تأجيلها إلى شهر شباط المقبل، نظرًا لأن نوير وبعد 11 أسبوع من العملية الجراحية في مشط القدم، لا يزال يحتاج للمشي بمساعدة العكازات والحذاء الخاص”.

وكان نوير صرح مؤخرًا لشبكة “ESPN” الامريكية أن “خطة إعادة التأهيل مليئة بالتدريبات والعلاج الطبيعي والتمارين المختلفة، ويمكنني التدرب أكثر أسبوع تلو الآخر”.

يذكر أن حارس مرمى المنتخب الألماني وبايرن ميونخ كان تعرض لإصابة في مباراة ناديه أمام ريال مدريد الاسباني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي، حيث أصيب بكسر في مشط القدم خلال المباراة، التي خسرها ناديه 4-2، وأكمل اللعب بقدمه المكسورة حتى الشوطين الإضافيين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى