رياضة

القائمة النهائية لمنتخبنا بلا “ قَلبَي دفاعها “

أعلن مدرب منتخبنا الكابتن أيمن الحكيم، القائمة النهائية التي ستخوض مباراتي الملحق في تصفيات كأس العالم أمام استراليا، وكانت خالية من قَلبَي دفاعها أحمد الصالح وعمرو ميداني بسبب الإصابة.

وضمت القائمة 23 لاعباً هم إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمود اليوسف، وعلاء الشبلي وهادي المصري وجهاد الباعور ومحمد زاهر الميداني ومؤيد العجان، ومحمود المواس وخالد المبيض وعمرو جنيات وإسراء حموية وتامر حاج محمد ويوسف قلفا وعدي عبد الجفال وفهد يوسف وأسامة أومري، ومارديك مردكيان وحميد ميدو وفراس الخطيب وعمر خريبين وعمر السومة والوافد الجديد كبرئيل صومي.

وسيلتقي منتخبنا مع الكنغر الاسترالي في الخامس من تشرين الأول بمباراة الذهاب التي ستلعب على أرضنا الافتراضية (ماليزيا)، وستكون مباراة الإياب في العاشر من نفس الشهر في العاصمة الأسترالية سيدني.

يشار إلى أن الفائز في مجموع المباراتين يتأهل لمواجهة رابع منطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) ذهاباً وإياباً لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

يذكر أنّ منتخبنا حصل على المركز الثالث في مجموعته بعد تعادله في المباراة الأخيرة من التصفيات أمام إيران بهدفين لمثلهم، والمنتخب الاسترالي حلَّ ثالثاً بعد تأهل كل من اليابان والسعودية مباشرة إلى نهائيات كأس العالم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى