محليات

مدير التجارة الداخلية في دير الزور : زيادة منافذ البيع في المدينة

كشف مدير التجارة الداخلية في دير الزور المهندس فؤاد الخرابة لتلفزيون الخبر أنه “تم الإتفاق مع وزير التجارة الداخلية على زيادة عدد منافذ البيع في المدينة، التي كانت تضم ثلاثة منافذ للبيع فقط”.

وأضاف الخرابة “لدينا ثلاثة منافذ بيع في المدينة والعمل يتطلب موظفين ونحن لانملك سوى 19 موظف يقومون بالعمل بأقصى طاقة لهم”، مبيناً أنهم “يبدأون بعملية البيع في هذه المنافذ بدوام يومي من الساعة الخامسة صباحاً إلى الساعة السابعة ليلاً”.

ولفت الخرابة إلى أنه “يجب على الموظفين الموجودين تحت التصرف بالرجوع إلى المدينة خلال فترة قريبة ويجب عليهم الالتحاق بأعمالهم لأننا بأمس الحاجة لهم وإلا سيعتبرون بحكم المستقيلين”.

وأوضح الخرابة “نقوم بالتواصل بشكل مستمر مع المؤسسة السورية للتجارة وهم بدورهم يلبون احتياجاتنا ومطالبنا بحسب الأولويات ووعدونا بالأيام القليلة القادمة بإرسال البيض والفروج واللحم”.

وكان وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد الله الغربي مدينة دير الزور قام بجولة مع محافظ دير الزور اطلع من خلالها على واقع العمل في مطحنة الشرف وعلى صالات توزيع المواد الغذائية التابعة للمؤسسة السورية للتجارة وعلى إحدى نقاط الجيش العربي السوري بديرالزور.

وقال وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبدالله الغربي لتلفزيون الخبر “تم اليوم وصول القافلة الثانية المؤلفة من 41 شاحنة تحوي على مواد غذائية متنوعة من البطاطا والبصل والثوم و مختلف أنواع المعلبات والبقوليات والسكر والزيت والسمنة ومختلف أنواع المنظفات والمياه المعدنية المعقمة إضافة إلى الألبسة الداخلية”.

وتابع الغربي “أعد الأخوة المواطنين بأن قوافلنا لن تتوقف وسيتم إرسال قافلة في كل أسبوع”، مبيناً أنه “سيتم البيع بدون أي كلفة إضافية وذلك بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء”.

وأشار الغربي “بفضل انتصارات جيشنا العربي السوري ديرالزور تحررت والظروف البرية أصبحت جاهزة ولن يقف بوجهنا أي عائق لإيصال كل مايحتاجه المدنيين في ديرالزور وينطلق إلى الأمام”.

وكانت قوات الجيش العربي السوري فكت الحصار المفروض على أحياء دير الزور الشرقية والغربية والمطار العسكري، ما سمح بإعادة إرسال المواد الغذائية والأدوية وغيرها من المواد التي فُقِدَت أثناء الحصار.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر- دير الزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى