رياضة

منتخبنا الأولمبي يصل للبحرين استعدادا للتصفيات الآسيوية تحت 23 عاما

وصلت بعثة منتخبنا اﻷولمبي إلى البحرين، لإجراء معسكر تدريبي ومباراتين وديتين مع المنتخب اﻷولمبي البحريني ضمن استعدادات منتخبنا لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.

ووضعت القرعة منتخبنا في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات الهند وتركمانستان وقطر وسيتأهل الى النهائيات الآسيوية التي ستقام في الصين مطلع العام القادم أصحاب المركز الأول في المجموعات الآسيوية العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات احتلت المركز الثاني إضافة الى الدولة المضيفة.

ويلتقي منتخبنا يوم الأحد المنتخب البحريني في رابع اختبار خارجي له بعد سلطنة عمان والعراق وسيكون الاختبار النهائي قبل الاستحقاق الرسمي.

وبحسب ما ذكر منسق منتخبنا الأولمبي، محمد عباس، فإن لاعب شباب العين الإماراتي وهداف دوري الشباب في الإمارات حمزة محناية التحق بالمنتخب مؤخرا، وفيما يتعلق باللاعبين المحترفين الآخرين، لم يلتحقوا لأسباب تتعلق بهم شخصيا رغم دعوة اتحاد الكرة لهم.

وأضاف عباس عبر صفحته على “فيسبوك”، أن “أنس عاجي المحترف في البرتغال لم يتمكن من الالتحاق لعدم حصوله على الإقامة في البرتغال حتى الان وفي حال التحاقه بالمنتخب لن يتمكن من العودة الى فريقه الذي يلعب معه في البرتغال”.

وبالنسبة للاعب شادي الحموي المحترف في الدوري الأردني، بين عباس أنه “انتهت صلاحية جواز سفره ولم يتمكن من إصدار جواز سفر جديد من السفارة السورية في الأردن بسبب عطلة العيد، وكان أرسل صورة عن الجوازالجديد لإدارة المنتخب يوم الجمعة إلا أنه قد لا يشارك بسبب عدم التمكن من حصوله على تأشيرة دخول إلى قطر بسبب ضيق الوقت والأمر ذاته ينطبق على اللاعب زيد غرير الموجود في ألمانيا حيث انتهت مدة جواز سفره وهو بحاجة لجواز سفر جديد”.

وبحسب عباس، أكد المدير الفني حسين عفش أنه “رغم قصر فترة التحضير إلا أن المنتخب استعد بشكل جيد للتصفيات لا سيما بعد خوضه مباريات ودية خارجية في سلطنة عمان والعراق وحاليا في البحرين واستفاد اللاعبون جيدا منها واكتسبوا قليلا من الخبرة التي كانوا يفتقدون لها وسيكونوا جاهزين للبطولة الرسمية بعد عدة أيام”.

يذكر أن مباراة منتخبنا مع البحرين ستقام الأحد، في تمام الساعة السابعة والنصف على إستاد البحرين الوطني في العاصمة المنامة ولن تنقل تلفزيونيا بناء على رغبة مدرب المنتخب البحريني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى