موجوعين

صرافات المصرف العقاري في اللاذقية .. “ لا تشكيلي ببكيلك “

اشتكى عدد من المواطنين لتلفزيون الخبر تعطل صراف المصرف العقاري في حي الزراعة في اللاذقية وصراف حي الأوقاف والسوق ، حيث حاول بعض المتقاعدين الحصول على رواتبهم عن طريق الصراف إلا أنه لا يعمل.

“وقال أبو محمد متقاعد في السبعين من عمره لتلفزيون الخبر “الصرافات معطلة ولا تعمل جئنا من الصباح تحت أشعة الشمس الحارقة لنحصل على رواتبنا إلا انها لا تعمل، كيف نستطيع أن نأخذ رواتبنا والصرافات يوم بتشتغل وأسبوع معطلة

وأضاف “لماذا لا يعملون على تصليحه، من أجل كبار السن كل المتقاعدين كبار في السن، وخاصة في هذه الأيام التي ترتفع فيها درجة الحرارة، فوق الشوب وارتفاع الأسعار وضعف الراتب كمان الصراف معطل؟”.

وقالت سيدة في السبعين من عمرها لتلفزيون الخبر “أصبحنا نخشى أن يكون الصراف معطل قبل أن نأتي، في كل شهر نعاني من هذه المشكلة إما لا يعمل او لا توجد فيه نقود، ونعود عدة مرات لنحصل على الراتب في ظل موجة الحر الشديدة، رغم أن الصراف وجد لحل مشكلة الانتظار لساعات طويلة للحصول على الراتب إلا أننا مازلنا نعاني الى الآن”.

وأضافت “يوجد صراف آخر في حي الأوقاف أيضاً لا يعمل في أغلب الأوقات، وعندا يعمل لا يوجد بداخله نقود، ونحن ما علينا إلا العودة لمرات عديدة والانتظار إلى أن يعمل الصراف”.

وكان مدير فرع المصرف العقاري باللاذقية أكرم درويش صرح سابقا لصحيفة محلية إن الصرافات العقارية بمدينة اللاذقية جميعها تعمل، و أي صراف يتم التأكد من توقفه عن الخدمة يتم إرسال فريق الصيانة فوراً لإعادته للعمل بأسرع وقت.

يشار إلى أنه يبلغ عدد صرافات المصرف العقاري في محافظة اللاذقية 19 صرافاً يعاني معظم المواطنين من تعطلها المتزامن مع موعد الحصول على الرواتب الشهرية.

سهى كامل – تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى