رياضة

اختتام المرحلة الرابعة من رمضانيات دمشق لفروسية قفز الحواجز

اختتمت المرحلة الرابعة من بطولة رمضانيات الفروسية للعام 2017 في نادي الديماس بدمشق، والذي استضاف البطولة على أرضه في ملعب الجزيرة، وبمشاركة خمسة أندية.

و كانت مباراة المرحلة الرابعة عبارة عن شوطين غير متماثلين يتأهل للشوط الثاني جميع الفرسان الذين ينهون مسلك الشوط الأول عدا حالات الاستبعاد أو الانسحاب و تحسب النتيجة حسب الأخطاء في كلا الشوطين و زمن الشوط الثاني لكل الفئات.

وانتهت فئة “big tour”بارتفاع حواجز وصل حتى”140سم” ، بصدارة للفارس عمر حمشو، يليه في المركز الثاني الفارس محمد جوبراني، قبل صاحبة المركز الثالث، الفارسة جودي نظام.

وفي فئة ” Medium tour”بارتفاع حواجز وصل حتى”130سم”، حلّت في المركزين الأول والثاني وعلى جوادين مختلفين، الفارسة شام الأسد، فيما حلّ في المركز الثالث الفارس مؤمن زنداقي.

وفي فئة ” Small tour”بارتفاع حواجز وصل حتى”120″، حلّ في المركزين الأول والثاني وعلى جوادين مختلفين، الفارس جواد نظام ، قبل الفارسة شام الأسد صاحبة المركز الثالث .

وكان المركز الرابع للفارس محمود عرفة، يليه الفارسة جودي نظام خامساً، والفارسة آية حمشو سادساً.

وفي فئة ” Mini tour”بارتفاع حواجز وصل حتى”110سم”، حلّ المركز الأول للفارسة آية حمشو، يليها الفارس أحمد المصري ثانياً.

وفي فئة ” Children”بارتفاع حواجز وصل حتى” 80 سم”، حلّ في المركز الأول الفارس وسيم زنداقي، تليه الفارسة منى خطاب ثانياً، والفارس حازم المصري ثالثاً، قبل الفارس جواد نظام الرابع، وأحمد يوسف الخامس.

يذكر أن بطولة رمضانيات الفروسية أقيمت على أربعة مراحل لكل الفئات، وهي على مبدأ تجميع النقاط من كل مرحلة حتى إعلان بطلها النهائي لاحقاً، كما أضيفت نقاط المرحلة الأخيرة لنقاط الدوري السورية لمرحلته الخامسة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى