رياضة

مفاجآت عديدة من مباريات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري السوري لكرة القدم

أقيمت يوم الجمعة مباريات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري السوري لكرة القدم، توزعت على خمس مباريات، شهدت العديد من المفاجآت.

واستضاف الكرامة فريق الوحدة في حمص، وحرم الكرماويين أبناء الوحدة من النقاط الثلاثة، وأجبروهم على الخروج من ملعبهم بنقطة واحدة، بعد أن انتهت المباراة بهدف لمثله.

وبالرغم من سقوط الرصاص المتفجر على ملعب الفيحاء، واضطرار ناديي الجيش والشرطة للعب المباراة بدون عمليات الإحماء، إلا أن هذا لم يمنع الجيشاويين من خطف النقاط الثلاثة، بتسجيلهم هدف وحيد في الدقيقة 83.

وحقق نادي الفتوة المفاجأة في أرض جبلة، واستطاعوا الفوز على جبلة بأرضه وبين جمهوره بثلاثة أهداف نظيفة، ما أنعش آمالهم بعدم الهبوط، ورسم العديد من إشارات الاستفهام حول مستقبل جبلة.

وفي الديربي الحلبي، فاز أهلي حلب، نادي الاتحاد، على جاره الحرية بهدفين نظيفين، في مباراة وصفها البعض بـ “الصعبة” على النادي الأحمر بسبب الغيابات في صفوفه.

واستطاع تشرين الهروب من فخ التعادل الذي وضعه النواعير له، في مباراة غنية بالأهداف، انتهت بفوز البحارة التشرينيين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة بثت على قناة التربوية السورية، وتوقف خلالها البث بسبب عطل فني لأكثر من ربع ساعة، واضطر المتابعين لمشاهدة “الاستديو التحليلي”، وبعضهم انصرف لسماعها عبر الإذاعة.

وأصبح ترتيب الدوري بعد نهاية مباريات اليوم :
الجيش متصدر برصيد 48 نقطة، وتشرين الثاني برصيد 47 نقطة، والاتحاد ثالثا برصيد 42 نقطة، والوحدة في المركز الرابع 39 نقطة، وحطين خامسا 34 نقطة، والشرطة في المركز السادس برصيد 29 نقطة.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى