رياضة

النحس متواصل .. بعد السومة والخطيب والصباغ المنتخب السوري يفتقد لخدمات الخريبين

سيغيب لاعب منتخب سوريا والهلال السعودي عمر خريبين عن مباراة المنتخب امام الصين في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأصدر اتحاد كرة القدم السوري بيانا أكد فيه غياب اللاعب عمر خريبين عن مباراة الصين، وذلك بسبب الإصابة.
وجاء في البيان أن “إدارة المنتخب الوطني للرجال بكرة القدم تعلن رسمياً غياب اللاعب عمر خريبين عن مباراة الصين المقررة في 13 حزيران الجاري بعد تسلمها التقرير الطبي الخاص بإصابته بتمدد من الدرجة الأولى بالرباط الجانبي على داخل الركبة اليمنى”.

وأضاف البيان “أوصى الأطباء بمنح الخريبين فترة علاج طبيعي وتأهيل لمدة لاتقل عن أربعة أسابيع وتجنب ممارسة كرة القدم طيلة المدة المذكورة”، فيما لم يعلن لحد اللحظة عن اللاعب الذي سيتم استدعائه بدلا منه.

لينضم الخريبين إلى الغائبين الثلاث عن صفوف المنتخب بداعي الإصابات وهم النجمين عمر السومة وفراس الخطيب، بالإضافة لنديم صباغ الذي غادر بعثة المنتخب إلى العراق بسبب تجدد إصابته.

واستقبل السوريون خبر غياب عمر خريبين بكثير من الإحباط، وذلك بسبب ما أسموه “النحس” الذي يلاحق المنتخب بالإصابات المتعددة، في حين أشار آخرون بأصابع الاتهام للاعب بزعمهم امتنعه عن الالتحاق بسبب توقيعه مع نادي الهلال السعودي، وليس بسبب الإصابة، حسب تعبيرهم.

ويلعب منتخبنا الوطني مباراة ودية مع المنتخب الياباني، من المقرر فيها عودة الكابتن أحمد الصالح، قبل ان يلاعب الصين في ماليزيا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى