اخبار العالم

“كنيسة الشيطان” عن صورة ترامب وسلمان والسيسي : هذه ليست طقوس شيطانية

نشرت ما تسمى بـ “كنيسة الشيطان” في الولايات المتحدة الأمريكية على موقعها على “تويتر” موضحة أن الصورة التي يظهر فيها روؤساء كل من الولايات المتحدة والسعودية ومصر “ليست طقوسا لعبادة الشيطان”.

وأثارت صورة الكرة المضيئة التي أمسك بها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مع الملك السعودي سلمان والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، جدلا وتعليقات لا حدود لسخريتها.

ونقلت مواقع الكترونية عدة تعليقات ساخرة عن الصورة التي بالفعل تثير الخوف، وشبه بعض الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة بالشخصيتين الكرتونيتين الشهيرتين “بينكي” و”براين” وجملتهما الشهيرة “ماذا سنفعل الليلة يا براين؟ ما نفعله كل ليلة يا بينكي. نحاول السيطرة على العالم”.

ونقلت وكالة “رويترز” عن مصممة الألعاب الإلكترونية على تويتر، بريانا وو، تغريدتها القائلة “يا إلهي. حصل ترامب على بلورة باغوران السحرية”، في إشارة إلى أحد أفلام الخيال العلمي “ستار تريك”.

وذكرت تغريدة لأحدهم، كريس إرورو، على “تويتر” التي قال فيها ساخرا “تركت تويتر لبضع ساعات وعدت لأجد ترامب يمسك بلورة بالانتير!”، في إشارة إلى واحدة من بلورات الكريستال السحرية التي استخدمتها شخصيات سلسلة أفلام “لورد أوف ذا رينغز”، وخاصة بالساحر الشرير “سارومان” كي تسافر عبر الزمن.

ونقل أحد المواقع الالكترونية عن إحدى المصريات تغريدتها الساخرة “الملك سلمان وترامب يفتتحان مركز مدام اعتدال لعلاج الإرهاب بالبلورة السحرية، بيحضروا العفريت المسؤول عن الإرهاب، فعلا اتلم المتعوس على خايب الرجا، بس بالراحة أحسن الإرهاب يتخض”.

وكانت الصورة التي ظهر بها الروؤساء الثلاثة مع الكرة التي ما إن لمسها سلمان السعودية حتى أضاءت، معلنة افتتاح المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف أو ما أسموه بـ “اعتدال”، بالتزامن مع زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب للسعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى