العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: الحرارة إلى انخفاض والجو صحو بشكل عام

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها ليوم الجمعة، أن “تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل طفيف مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /3-5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.”

 

وأضافت المديرية أن “الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية خفيفة ومتفرقة من المطر في المناطق الشمالية الغربية، وسديماً في المناطق الشرقية”.

 

“ويكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام بارداً على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع احتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية والساحلية”، بحسب النشرة.

 

“وتبقى حركة الرياح غربية إلى جنوبية غربية في أغلب المناطق باستثناء المنطقة الشرقية والبادية شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

 

وحول طقس يوم السبت، توقعت المديرية أن “تستمر درجات الحرارة بالانخفاض بشكل طفيف مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، مائلاً للبرودة ليلاً على المرتفعات”.

 

 

وحذرت المديرية في نشرتها من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى والساحلية والجنوبية، ومن التباين الحراري الكبير بين الليل والنهار.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى