العناوين الرئيسيةفلسطين

جرحى “اسرائيليين” في عملية طعن فدائية بالخضيرة

جُرح 6 مستوطنين صباح الأربعاء معظمهم بحالة حرجة في عملية طعن نفذتها المقاومة الفلسطينية بمدينة الخضيرة شمال “تل أبيب”.

 

وقالت وسائل إعلام “إسرائيلية” إن “منفذ العملية فلسطيني/”إسرائيلي” عمره 36 عاماً من مدينة أم الفحم قام بطعن 6 مستوطنين منهم 3 حالات حرجة و2 خطرة في 3 مواقع مختلفة بالمدينة ثم جرى تحييده (استشهد)”.

 

وتابعت وسائل إعلام الاحتلال أن “المنفذ تنقل بين المواقع على دراجة نارية وحمل معه سكيناً وفأساً ولاحقاً دفعت الشرطة بمزيد من القوات لتمشيط المدينة واستدعت مروحيتين”.

 

وأكدت حركة “حماس” في بيان لها أن “عملية الطعن البطولية في الخضيرة تثبت أن إجرام الاحتلال لن يمر دون عقاب وأن جذوة المقاومة ستبقى مشتعلة وتصاعد العمليات النوعية بعد عام على طوفان الأقصى يثبت قدرة المقاومة على ضرب العدو وإفشال مخططاته”.

 

وسقطت قتيلة وجرح 13 “اسرائيلياً” خلال عملية نفذتها المقاومة الفلسطينية في المحطة المركزية بمدينة بئر السبع جنوب فلسطين المحتلة ظهر السادس من تشرين الأول 2024.

 

وفتح شابان النار في شارع القدس بمدينة يافا/”تل أبيب” في الأول من تشرين الأول الحالي ما أدى لمقتل 8 “إسرائيليين” وجرح آخرين بينهم حالات حرجة وذلك بحسب وسائل إعلام”إسرائيلية”.

 

يذكر أن الكيان ورغم كل إجرامه في غزة منذ عام حتى اليوم لم يستطع إيقاف المقاومة الفلسطينية عن متابعة نضالها سواء في القطاع أو بعمق الأرض المحتلة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى