العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على سائق “موتور” قتل طفلاً سورياً حاز على جائزة عالمية أمام مدرسته

ألقى فرع مرور حماة القبض على سائق “موتور” صدم طفلاً يبلغ من العمر عشر سنوات أثناء انصرافه من المدرسة، مما أدى إلى وفاته، بحسب ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

 

وكانت ضجت مدينة حماة لإصابة الطفل عمار حمامة الحائز على المركز الرابع عالمياً في الحساب الذهني (بحسب ما ذكر على وسائل التواصل) ودخوله في غيبوبة جراء صدمه من قبل شاب كان يقوم بحركات بهلوانية على دراجته النارية أمام مدرسة الطفل في حيّ الأربعين.

 

وبينت الوزارة أنه “بتاريخ 2024/10/2 أُسعف إلى المشفى الوطني بحماة طفل عمره 10 سنوات نتيجة صدمه من قبل دراجة نارية يقودها أحد الشبان برعونة نتج عنها إصابة الطفل بعدة كسور في الرأس ودخوله بحالة غيبوبة ومفارقته الحياة متأثراً بإصابته”.

 

وتابعت الوزارة أنه “من خلال المتابعة والبحث من قبل دوريات فرع المرور بحماة تم معرفة الفاعل وإلقاء القبض عليه وحجز دراجته النارية، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه”.

 

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنه”تم تنظيم الضبط اللازم بالحادثة وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل”.

 

ولفتت الوزارة إلى أن”دوريات فرع المرور في حماة ومن خلال قيامها بعملها لمعالجة ظاهرة القيادة الرعناء للدراجات النارية تمكنت من حجز 620 دراجة نارية، وتوقيف 79 من سائقيها وتنظيم الضبوط اللازمة بحقهم وتقديمهم إلى القضاء أصولاً”.

 

يشار إلى أن سكان معظم المحافظات يتعرضون لحوادث مماثلة بالإضافة إلى السرقة بواسطة الدراجات النارية، وتشمل هذه ، حيث يستغل اللصوص انقطاع الكهرباء ليلاً للسرقة والهروب تحت جنح الظلام

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى