العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: الحرارة إلى انخفاض وتوقعات بزخات ساحلية

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن” يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية”.

 

وأضافت المديرية في نشرتها ليوم الاثنين، أن “درجات الحرارة تبقى أعلى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية، مع بقاء الأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية.”

 

وتابعت النشرة “يكون الجو ليلاً مائلاً للبرودة بشكل عام، خاصة على المرتفعات الجبلية، مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية وفرصة لتشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر في المناطق الجنوبية والقلمون الوسطى والشمالية الغربية.”

 

“وتبقى الرياح غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الساحلية والجنوبية وشرقية إلى جنوبية شرقية في باقي المناطق الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً، البحر خفيف ارتفاع الموج”، بحسب النشرة.

 

وحول طقس الثلاثاء، توقعت المديرية أن “تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً على الأجزاء الغربية من البلاد مع بقائها أعلى من معدلاتها لهذه الفترة من السنة، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية”.

 

وحذرت المديرية في نشرتها من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في أغلب المرتفعات والمناطق الداخلية، ومن الفروقات في درجات الحرارة بين الليل والنهار، ومن الأجواء السديمية في المناطق الشرقية والبادية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى